البطولة الرمضانية تدخل مرحلة الحسم .. وبدء مسابقات حفظ القرآن الكريم بجامعة تعز .. والرشيد يقيم دورة صافي

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي

> دخلت البطولة الرمضانية الـ 20 التي تنظمها إدارة النشاط الرياضي بجامعة تعز سنوياً مرحلة الحسم بمشاركة عدد من الكليات والشركات والمكاتب الحكومية والأندية .. ففي الدور الثاني الذي انتهى أمس الأول السبت حسمت مباراة القدس ومياه بلادي لصالح الاخير بعد أن حصلت محاولة اعتداء على حكم المباراة فؤاد السيد من قبل لاعبي القدس، وانتهى لقاء البريد وكلية الآداب بفوز البريد بهدفين مقابل هدف ،سجل هدفي البريد عمار القباطي وشادي جمال وسجل هدف الآداب محمد خالد من ضربة جزاء.

وكان يوم أمس راحة للفرق المتأهلة للدور الثالث الذي سيبـدأ اليوم الاثنين 9/10/2006.

من ناحية أخرى بدأت في جامعة تعز المسابقة الرمضانية الرابعة للقرآن الكريم التي تقيمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلاب بجامعة تعز، حيث تقام المسابقة تحت شعار (الإسلام رسالة سلام) وتتضمن المسابقة فئات الخمسة والعشرة والعشرين جزءًا والمصحف ويشارك فيها أكثر140 متسابقا ومتسابقة من الكليات ومن أربع جمعيات عاملة في خدمة القرآن الكريم ومنها جمعية معاذ لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم إدارة تحفيظ القرآن الكريم وجمعية الحكمة ومدرسة الهدى، وتستمر المسابقة حتى الخامس والعشرين من رمضان برعاية كريمة من أ.د محمد عبد الله الصوفي رئيس الجامعة، وعميد شئون الطلاب د. محمد الشعيبي .

وفي إطار بطولة القدامى لاندية تعز التي تقام بدعم ورعاية شركة العديني للصرافة التقى قدامى الصقر مع قدامى الأهلي، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، سجل هدفي الأهلي رضوان كواتي ، وحسين علي عبدالله ، وسجل هدفي الصقر خالد عتيق وأحمد أبكر سرور .

وضمن بطولة البراعم والشباب التقى الطليعة والصقر في سن 14 سنة وفاز الصقر 3/ صفر سجلها أمير يحيى درهم هدفين ، ومعاذ قائد .

وفي إطار النشاط الرياضي الذي يقيمه نادي الرشيد بتعز لأعضائه خلال رمضان والمتمثل بالدورة الرمضانية الخامسة التي تقام تحت شعار (علامة صافي) بمشاركة قطاع البراعم وبدعم من الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون وإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز حيث يشارك في الدورة 48 لاعباً موزعين إلى ست فرق تحمل أسماء ومنتجات الشركة الداعمة .

وقد أسفرت نتائجها حتى الآن عن التالي: فريق صابون طاؤوس فاز على فريق سمن البنت 1/ صفر سجله اللاعب طلال عبد الحكيم، وفوز فريق صابون كريستال على فريق زيت شيف 5/ صفر سجلها كل من محسن عبدالله سعيد ، وصدام قاسم محمد هدفين لكليهما، وزائد زيد علي ، وفوز سمن القمرية على سمن البنت 3/2، سجل أهداف القمرية أكرم سعيد هدفين، وسليم عبدالرحمن، وسجل هدفي البنت جلال عبد الله ومحرم سلطان، وفاز فريق الطباخ على صابون طاووس 4/3 سجل للطباخ شهاب مهيوب هدفين، وعلاء قاسم وخالد عبد الرب، وسجل للطاووس طلال عبد الحكيم هدفين، وعمار فهمي، ويشرف على البطولة ناصر صالح قائد البعداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى