تعادل الهلال والنصر وفوز الميناء في مسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> في إطار منافسات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية (دقيق السنابل) شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر مساء امس مباراتين التقى في الأولى فريقا هلال أبين ونصر عدن وبعد اداء متكافئ تبادل فيه الفريقان السيطرة والهجمات خلال الشوطين، انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، سجل هدفي هلال أبين رياض عوض في د (23) من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء ونزيه أحمد علي في د (22) من زمن الشوط الثاني، فيما سجل هدفي النصر أيوب ناصر في الدقيقتين (26و 45) من زمن الشوط الأول، وهذا التعادل أجل حسم التأهل في المجموعة الثانية حتى مباراة شمسان والنصر يوم غد الأربعاء.

> أدار اللقاء نائل عوشان وإيهاب باشراحيل وعدنان محمد عبدالله وفراس ازهر رابعا.

> حضر اللقاء د. أحمد الموقري، رئيس نادي هلال أبين وحسين عبيد، الأمين العام لفرع اتحاد الكرة والشخصية الرياضية المعروفة أحمد عبدالله حيدرة (الباشا) الذي يحرص كثيرا على متابعة مباريات المسابقة.

> الحكم إيهاب باشراحيل أصيب أثناء ادائه لمهمته كمساعد أول لحكم المباراة والسبب سوء أرضية الملعب فمتى تهتم وزارة الشباب والرياضة بإعادة اصلاح وتأهيل أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر قبل أن تتسبب في إلحاق الاصابات المتتالية باللاعبين والحكام والجمهور؟.. فسلامات يا كابتن إيهاب.

> رجل الطب الرياضي المخضرم فؤاد عبدالمجيد بذل جهودا كبيرة يشكر عليها لعلاج اللاعبين المصابين اثناء المباريات في ظل الغياب الكامل لاتحاد الطب الرياضي بعدن.. فاستحق الشكر والتقدير.

> وفي المباراة الثانية التقى فريقا الحسيني من لحج والميناء ضمن المجموعة الثالثة وانتهت بفوز الميناء 3/1.

وأدارها خالد أمين وأمين عاشور وفيصل ابوبكر ولؤي البغدادي رابعا وراقب المباراتين وجدان عمر زيد.

> يلعب اليوم في المباراة الأولى فريقا الشعلة وطليعة تعز ضمن المجموعة الخامسة، وفي المجموعة الثانية فريقا التلال والشرارة ضمن المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى