ممثل الهلال الاحمر الاماراتي يطلع على احتياجات الجمعيات النسوية بعدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

>
رئيس جمعية الهلال الاحمر الاماراتي اثناء توزيع المعونات العينية
رئيس جمعية الهلال الاحمر الاماراتي اثناء توزيع المعونات العينية
تم مساء أمس الأول في مقر جمعية الهلال الأحمر اليمني ضمن برنامجها الرمضاني توزيع المعونات العينية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للجمعيات النسوية بمحافظة عدن بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفي حفل التوزيع الذي شمل سبع جمعيات نسوية من منظمات المجتمع المدني بحضور مندوبات عن تلك الجمعيات، استمع الاخ علي سالم المهيري، ممثل الهلال الأحمر الإمارتي الى شرح واف من قبل الاخ فؤاد عبدالكريم، رئيس جمعية الهلال الأحمز اليمني عضو مجلس النواب، حول آلية العمل في الجمعية والاهداف التي تسعى الى تنفيذها وكذا علاقة جمعية الهلال الأحمر اليمني بالجمعيات الأخرى العاملة في المحافظة والرؤى المستقبلية للجمعية.

كما قدمت مندوبات الجمعيات شرحاً حول أهم أهداف جمعياتهم والخدمات التي تقدمها للفئات المستهدفة .

كما استمع الاخ المهيري الى الهموم والقضايا التي تعيق عمل الجمعيات النسوية في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية والانسانية .

وفي ختام الحفل قدمت مندوبات الجمعيات للأخ المهيري وثائق حول برامج الجمعيات للتعرف عن كثب على أهم احتياجتهن وإمكانية دعمهن مستقبلاً .

وطاف الاخ المهيري بأقسام جمعية الهلال الاحمر اليمني واطلع على سير العمل في كل من قسم الخياطة والعيادة التابعة للجمعية وتعرف على الخدمات المقدمة فيها وأهم الاحتياجات التي تطلبها جمعية الهلال الأحمر اليمني.

وبلغت المساعدات المقدمة من جمعية الهلال الأحمر الإمارتي 101 معونة عينية موزعة على سبع جمعيات نسوية من الجمعيات العاملة في محافظة عدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى