فوز الشعلة وتعادل التلال والشرارة في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> تألق فريق الشعلة في لقائه مساء أمس أمام طليعة تعز في المباراة الأولى من منافسات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وبرعاية (دقيق السنابل)، وقد شهد اللقاء اداء نديا في الشوط الأول من الفريقين والذي انتهى بتقدم الشعلة اثر تسجيل لاعبه قاسم طه قاسم الهدف الأول في د(39) من زمن الشوط. ونشط الاداء الشعلاوي خلال زمن الشوط الثاني كثيرا وشن فواصل من الهجمات المتتالية سجل منها هدفين عبر عمار محمد حسين في د (14) وكميل طارق عثمان في د(16)، واهدر عددا وافرا من الفرص الهجومية التي لا تضيع امام فريق طليعة تعز الذي لم يكن بالمستوى المطلوب وسعى جاهدا الى تحقيق التعديل إلا ان هجماته عابها الانهاء الموفق والاستفادة الجيدة منها بسبب غياب التنسيق الجيد بين اللاعبين، لينتهي اللقاء بتفوق شعلاوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليتأجل حسم التأهل للمجموعة الخامسة حتى معرفة نتيجة مباراة المنصورة والشعلة بعد غد الجمعة.

> ادار اللقاء لؤي البغدادي وهشام قاسم وعلي الحسني وأمين ناصر علي رابعا وراقبه محمد النويجي وعلي حاجب مراقبا فنيا.

> مباراتا الأمس راقبهما فنيا كل من سيف محمد غالب ورفيق عوض.

> فريق طليعة تعز بقيادة المدرب الكبير الكابتن القادري في مشاركته الأولى في مسابقة المريسي الرمضانية ظهر بمستوى جيد وروح رياضية عالية وحبذا لو تم اختياره كفريق مثالي في هذه المسابقة.

> وفي المباراة الثانية التقى فريقا التلال والشرارة في لقاء قوي وحماسي تفاعل معه الجمهور كثيرا وانتهى بالتعادل السلبي، وقد اضاع مدافع التلال نياز صالح ضربة جزاء في الدقائق الاخيرة.

> حضر المباراتين كل من الاخوة م.حسن سعيد قاسم، عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن نائب رئيس نادي التلال الرياضي وبدر حمود، مدير الانشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة وعبدالكريم الشرجبي مسؤول النشاط بنادي التلال الرياضي ومحمد حيدان، مسؤول النشاط الرياضي لنادي الشعلة الرياضي والنجم الشعلاوي الكبير محمد حسن عبدالله (أبوعلاء) وعدد من قيادات فرع اتحاد الكرة بعدن.

> ادار اللقاء سليم محمود وحسين جامع وهاملي كليب وعلي الحسني رابعا وراقبه محمد النويجي ومحمد عبدالولي مسرج مراقبا فنيا.

> يلعب اليوم في المباراة الأولى فريقا الصقر والجيل الصاعد من المجموعة السادسة، وفي المباراة الثانية فريقا شمسان والنصر من المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى