غداً تختتم البطولة الـ20 بجامعة تعز.. وثلاث بطاقات حمراء إحداها لشادي جمال

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> تختتم غداً الخميس على ملعب الشهداء بتعز منافسات البطولة الـ20 في لعبة كرة القدم التي تنظمها جامعة تعز سنوياً تحت الأضواء الكاشفة بمشاركة أندية رسمية وشعبية ومؤسسات وشركات وكليات الجامعة، وكانت البطولة قد شهدت بعض التوترات في الدور الثاني والدور الثالث إلا أن اللجنة تمكنت من مواجهتها بقوة من خلال قراراتها التي أصدرتها في وقتها وكانت نتائج اللقاءات السابقة من دور الستة قد أسفرت عن: فوز فريق المتنوعة على الدائرة 34 بـ 4 / صفر هدفان أحرزهما يوسف عثمان أحدهما من ضربة جزاء ، وهدف لكل من: موسي عبدالجليل، وعصام ياسين ، وقد رفع لفريق المتنوعة البطاقة الصفراء مرتين (محمد الجزيرة ، وخليل قائد) .

اللقاء الثاني كان من اللقاءات القوية التي شهدتها البطولة والذي جمع بين فريق دهانات أطلس وفريق البرنس، أضاع فيه طه المحمودي ضربة جزاء لأطلس لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين لتنفذ ضربات الترجيح بين الفريقين ويحسمها دهانات أطلس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وقد انذر كل من: عمر جمال وفكري الآنسي من دهانات أطلس ، وعلي الخولاني ، و أسامة مهيوب من البرنس .

اللقاء الثالث الذي جمع بين مكتب البريد ومياه بلادي شهد رفع ثلاث بطاقات حمراء بعد أن شهد توتراً في الأعصاب أدى إلى حدوث بعض التوقف بسبب اشتباك بعض اللاعبين فيما بينهم، رغم تقدم البريد بهدف نظيف سجله اللاعب شادي جمال، إلا انه لم يكمل اللقاء بسبب رفع البطاقة الحمراء في وجهه بعد بطاقة صفراء، كما طرد ببطاقة حمراء مباشرة شمسان أحمد جابر من البريد، ولاعب مياه بلادي أمين علي حسن .

من ناحية أخرى حقق قدامي أهلي تعز فوزاً كبيراً على قدامى الطليعة في البطولة الكروية التي ينظمها فرع اتحاد القدم بتعز برعاية ودعم شركة العديني للصرافة، وكانت نتيجة اللقاء خمسة أهداف نظيفة سجلها حسن مرشد هدفين ، وعلي حمود الشرعبي ، وناصر غالب، ومحمد علي القدسي .

وفي لقاء فئة 14 سنة التي يقيمها فريق الصقر بدعم شركة العديني للصرافة تمكن لاعبو الأهلي من الفوز على الصقر ب (2/ صفر) سجلهما محمد محمد الحبيشي ، ولؤي جميل. وفي سن 17 سنة التقى الصقر مع الطليعة وانتهى بفوز الطليعة بهدف نظيف سجله مصطفى مهيوب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى