روشــتـة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> رغم كل الصعاب المادية الخانقة إلا أن اتحاد القدم فرع عدن يواصل جهده الشاق مشكوراً على استمرارية التقليد والتخليد الرياضي الرمضاني باسم الفقيد المريسي وبظروف انتحارية تقريباً، لذا نناشد قيادة المحافظة وكل المرتفعات التجارية الموجودة في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن دعم استمرارية بطولة الفقيد علي محسن المريسي، نبراس اليمن الرياضي وبوصلته الصائبة، وإن كنا ومازلنا نطالب اتحاد عام القدم بقيام بطولة سنوية مركزية تحمل اسم الفقيد المريسي لأن المريسي نجم بحجم اليمن كلها والوطن العربي، رحم الله الفقيد المريسي وأسكنه فسيح جناته.

> كثير من الالعاب الرياضية (سندوتشيه) المجزعاني تمتص ما تستحقه الالعاب الرياضية الرئيسية العامة مثل كرة القدم والسلة والطائرة والقوى وغيرها من دعم مادي يحفظ لهذه الألعاب استمراريتها وتطويرها، وهذا مثل الذي يلبس كرفتة أنيقة على بذلة رثة وممزقة.

> ان احتكار فريق النصر الرياضي بدارسعد للعبة حمل الاثقال والتميز بها في كل البطولات الداخلية والخارجية يؤكد ان النجاح والتميز لا يأتي من فراغ او تنظير، بل بجهد ومثابرة، وإن ما يبذله المدرب المقتدر الكابتن ياسين قائد يؤكد هذه الحقيقة.

> ان منتخب الناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب الكابتن فضيل حقق إنجازا يستحق منا الاهتمام، لذا فمن الضروري ان يكون هذا المنتخب تحت مظلة الاهتمام الدائم حتى لا يتوه ويضيع في الزحمة.

> في الرياضة لا فرق بين الاحتراف و(طلبة الله).. طيب ليش يزعلوا لما نقول لهم (طلبة الله) وفي الاخير المعنى والمضمون واحد وليش الزعل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى