شباب القبائل يحرز بطولة المؤتمر للكرة الطائرة بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> استمتعت الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة التي ينظمها المؤتمر الشعبي العام بمديرية غيل باوزير يتقدمه الأخوان عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل وأحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب وعضو البرلمان العربي، حيث اتسمت المباراة النهائية التي كان طرفاها شباب القبائل من منطقة الحصون والمجد من معيان الشيخ بالقوة والندية، وظهر اللاعبون بالمهارات العالية، ولم تتسع مدرجات الملعب للجمهور فافترش أرضية الملعب، وحسمها في شوطها النهائي والاخير ابناء شباب القبائل 15/10 بعد تعادل الفريقين في الاشواط الاربعة.

عقب المباراة قام الاخوة الضيوف بتسليم فريق شباب القبائل البطل كأس البطولة، وفريق المجد الوصيف جائزة الوصافة.

أدار المباراة الاخوة فرج أحمد خنبش، حكم أول وفهمي بامطرف، حكم ثان ومناف بافطيم لوحة أرقام وعزت جوهر راية وهشام عبيداللاه راية، وعوض باوزير مراقب أول وفائز عوض باقتيل مراقب ثان.

شارك في هذا الدوري ست فرق من مختلف احياء مدينة غيل باوزير وظهر خلال سير مباريات الدوري مواهب نأمل ان تكون مستقبلا رافدا للعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي .. تحية وتقدير للكابتن فرج أحمد باعامر نائب رئيس النادي الاهلي بالغيل على المتابعة والحرص من أجل مصلحة هذا النادي العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى