مدير أمن عدن: ننفذ حملة لضبط الألعاب والمفرقعات المضرة بالأطفال

> عدن «الأيام» خاص

>
كميات من ألعاب الأطفال
كميات من ألعاب الأطفال
صرح لـ «الأيام» الأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن، بأن حملة أمنية نفذت وتم بموجبها ضبط كميات من ألعاب الأطفال على هيئة بنادق ومسدسات تطلق طلقات بلاستيكية ومزودة بخناجر بلاستيكية صلبة - كانت «الأيام» قد نشرت بعدد أمس الثلاثاء تحذيرا الى الجهات الرسمية المختصة من مخاطرها على الأطفال- ولوحظ انتشارها مؤخرا في الأسواق وسيترتب عليها أضرار قد تلحق بالأطفال، اضافة الى ضبط كميات من الألعاب النارية.

وقال الأخ مدير أمن محافظة عدن: «إنه لوحظ مؤخرا انتشار ألعاب في الأسواق على هيئة بنادق ومسدسات تطلق طلقات بلاستيكية ومزودة بخناجر بلاستيكية بالاضافة الى الألعاب النارية وهو ما سيضر بالأطفال الى جانب أن ذلك سيضر بالجهود المبذولة لنشر ثقافة جعل عدن مدينة خالية من السلاح واخلائها من كافة مظاهر السلاح تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، وبهذا الصدد قامت إدارة أمن عدن بحملة ضبط لكميات من تلك الألعاب والمفرقعات وما زالت الحملة مستمرة».

وأهاب العميد الركن عبدالله عبده قيران بكافة التجار وأصحاب محلات الألعاب للتعاون مع هذه الحملة ومنع بيع الألعاب المضرة بالأطفال والمفرقعات التي تقض سكينة الأهالي.

وأكد الأخ مدير أمن عدن أن كل هذه الجهود تبذل لضمان أجواء آمنة خلال عيد الفطر المبارك وتجنيب المواطنين ما قد يعكر فرحتهم بالعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى