انطلاق الوهط يتألق ويصل إلى نهائي مسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> بجدارة واستحقاق صعد فريق انطلاق الوهط الى المباراة النهائية لمسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية (دقيق السنابل) وذلك بعد فوزه الكبير مساء امس على فريق وحدة عدن وهكذا واصل الانطلاق انطلاقته الموفقه في هذه المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثانية.

فريق الانطلاق استحوذ على المنطقة الحيوية ومارس ضغطا هجوميا للتهديف فيما اعتمد فريق وحدة عدن على الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل الانطلاق ضغطه الهجومي وفي د (24) من زمن الشوط الثاني سجل مهاجم الانطلاق خالد أحمد سعيد، الدهيس الهدف الاول لفريقه ليستمر الاداء سجالا بين الفريقين، ونجح مدافعو الانطلاق في نصب مصيدة التسلل التي وقع فيها مهاجمو الوحدة كثيرا بسبب الاندفاع الكبير غير المبرر ليظل الانطلاق ممسكا بزمام المبادرة الهجومية ليضيف في الوقت بدل الضائع مهاجم الانطلاق عارف عبدالصمد، الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز صريح لفريق انطلاق الوهط على وحدة عدن بهدفين نظيفين ليتأهل الى المباراة النهائية لهذه المسابقة لملاقاة الفريق الفائز من لقاء اليوم بين فريقي التلال والشعلة.

هوامش

> حضر اللقاء الاخوة بدر حمود، مدير الانشطة الرياضية بمكتب الشباب بعدن وخالد اليماني رئيس اتحاد الكرة بلحج وحسين عبيد أمين اتحاد الكرة بعدن وميثاق القعر، امين عام نادي الانطلاق وجمهور غفير.

> مشجعو فريق الانطلاق ادوا دورا ايجابيا في مؤازرة وتشجيع فريقهم وكانوا من عوامل نجاح الفريق.

> صعود الانطلاق الى نهائي المريسي كان نتاجا طبيعيا لجهود كبيرة بذلت من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور شديد الوفاء.

> حكم اللقاء لم يتنبه الى عدم وجود قفازات في يدي حارس مرمى فريق الانطلاق الا في الوقت بدل الضائع الامر الذي اثار دهشة واستغراب الجميع.

> ادار اللقاء نائل عوشان وامين عاشور وعدنان محمد وعبد الله العزب رابعا وراقبه محمد بن محمد ومحمد مسرج مراقبا فنيا.

> نال جائزة احسن لاعب المقدمة من مؤسسة قشاش مهاجم الانطلاق خالد سعيد الدهيس.

> يلعب اليوم فريقا الشعلة والتلال لتحديد الفريق الصاعد الى المباراة النهائية لملاقاة فريق الانطلاق الجمعة القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى