سفيرنا في الجزائر في رسالته لرئيس نادي التلال الرياضي:التلال قدم مباراة مشرفة أمام مولودية الجزائر تدعو إلى الفخر والاعتزاز

> الجزائر «الأيام» خاص:

> بعث الأخ د. أحمد عبدالله عبدالاله، سفير الجمهورية اليمنية في الجزائر برسالة رداً على رسالة الأخ رشاد هائل سعيد أنعم، رئيس نادي التلال الرياضي تسلّمت «الأيام» نسخة منها نورد هنا نصها: « سررت كثيراً باستلام رسالتكم عبر الفاكس كأول مرة نتكاتب، وأرجو بدوري أن تتقبلوا أفضل التهاني بالعشر الأواخر من رمضان الكريم وقدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم بمزيد من التوفيق والنجاح وعلى وطننا العزيز بمزيد من الاستقرار والرخاء.

وبودي كما يسعدني باعتباركم رئيس نادي التلال أن أعبر لكم عن اعتزازي وافتخاري بالبعثة الرياضية لنادي التلال برئاسة الأخ جميل ثابت، التي قدمت إلى جمهورية الجزائر الشقيقة خلال الفترة من 16 إلى 19 من أغسطس 2006م، وقدم فريق التلال خلالها مباراة مشرفة مع (مولودية) الجزائر، مباراة تدعو إلى الفخر والاعتزاز واستحقت بجدارة إعجاب الكثير من المشاهدين الجزائريين والأجانب في ملعب (مولودية) وكذا مشاهدي المباراة عبر شاشات التلفزيون الجزائري حتى استلمت في اليوم التالي للمباراة مكالمات من مختلف الأصدقاء الجزائريين وغيرهم يعبرون لي عن إعجابهم واندهاشم من أداء الفريق وقدراته.. ويعطون تقديرات تبعث لدينا السعادة والاحترام والامتنان والتقدير العميق والفخر بقيادة البعثة وقيادة ورئاسة نادي التلال، إذ أن النجاحات الباهرة التي تتحقق في فعاليات من هذا القبيل إنما هي حصيلة جهود ورعاية وعمل متكامل يشكل وحدة لا تتجزأ. إنني أعبر لكم عن خالص تقديري وتمنياتي وهي كذلك لرئيس وأعضاء البعثة وفريق نادي التلال الذي قدم أداء راقياً رفع اسم بلادنا عالياً لدى جماهير المشاهدين الجزائريين وغيرهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى