عادل السالمي والتألق المستمر

> «الأيام الرياضي» مطيع عبدالعزيز البوكري/الثلث - الفرع - إب

> الحديث عن النجم عادل السالمي حديث لا يتوقف لما قدمه هذا اللاعب الكبير في كل مباراة من أداء جيد وإبداع، وقد يظل الأمر كذلك ليكون الكلام عما ينجزه عادل متواصلاً دون توقف متعاقباً بلا إنقطاع.

لقد عرف السالمي مع الأهلي الصنعاني ذروة التوهج وقمة العطاء على مدى مشواره الكروي واستمر باحثاً عن المزيد من التألق والكثير من اللمعان وأدرك أن خير ما يمكن أن يفعله هو أن يظل نجماً كبيراً ويواصل المشوار بأعلى مستواه وبفلسفته الكروية وأسلوب لعبه الراقي وظهوره الملفت لمتابعي المستديرة في صفوف امبراطور الكرة اليمنية خلال أزهى فتراته الذهبية.

وتعتبر سعادة عادل السالمي في تألقه المستمر سعادة لي ولكل يمني، وبالرغم من تألقه الواضح وخصوصاً في الموسم الماضي إلا أنه لا يعرف التكبر ويؤمن بمقولة "الغرور مقبرة المواهب".

السالمي نجم يستقطب الأَضواء ويرقص على أنغام الروعة والابداع ويحرك مياه الأهلي الراكدة ،كما أنه يعتبر مفتاح الفوز في معظم المباريات فهو يمتاز بالجرأة الهجومية والمراوغة الخطيرة والإختراق الجيد والوصول إلى المرمى بأقصر الطرق .. وفي الحقيقة مهما قلنا أو كتبنا عن هذا النجم فستظل الكلمات قليلة في حق هذا المهاجم الاستثنائي والهداف النادر..وأخيراً أتمنى لنجمنا دوام التطور والإزدهار وله مني أحر القبلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى