المديرية ستشهد من الأسبوع القادم تنفيذ البرنامج الانتخابي لممثليها

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
عبدالقادر علي هلال
عبدالقادر علي هلال
أعلن الاخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت أن مديرية الريدة وقصيعر ستشهد من الاسبوع القادم تنفيذ البرنامج الانتخابي لأعضاء مجلسها المحلي الذي وصفه بأنه البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الاخ علي عبدالله صالح.

وأشاد المحافظ بأبناء مديرية الريدة وقصيعر ووصفهم بالأوفياء كما جاء على لسان فخامة الأخ الرئيس.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الأخ المحافظ يوم امس لمديرية الريدة وقصيعر يرافقه الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل والمديرون العامون لمكاتب التربية والتعليم والكهرباء والأشغال العامة والطرق والاتصالات وكهرباء الريف.

حيث تفقد المحافظ مناطق المديرية واطلع على احتياجاتها من المشاريع الضرورية ووجه الجهات المعنية بسرعة حلها.

وحضر الأخ محافظ المحافظة ووكيل المحافظة لشئون الساحل الحفل التكريمي الثالث الذي اقامه مكتب التربية والتعليم بالمديرية لاوائل الطلاب والمعلمين المبرزين والإدارات المدرسية للعام الماضي، الذي تم خلاله تكريم 176 طالباً وطالبة من أوائل التعليم الاساسي على مستوى المديرية و15 من أوائل التعليم الثانوي والمعلمين والإدارات النموذجية والشخصيات المساهمة في إنجاح العملية التعليمية.

ونقل المحافظ للحضور تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح بمناسبة عيد الفطر المبارك وأعياد الثورة اليمنية وقال إن شهر رمضان محطة مهمة لنتزود منها بالخيرات وقيم التكافل ووحدة الصف، ودعا الخطباء وأئمة المساجد ومنظمات المجتمع المدني إلى المشاركة في التبرع لمصلحة إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.

وأكد الاخ المحافظ أن مديرية الريدة وقصيعر ستشهد جملة من المشاريع من الاسبوع القادم منها استكمال المستشفى وإيصال الكهرباء لأغلب المناطق وإنارة التجمعات السكانية وانجاز مياه قصيعر وتوفير 4 حافلات لتوصيل الطلاب والطالبات الى مدارسهم وسفلتة طريق عسد الجبل، وأعلن عن طريق جديد سيتم شقه وإنجازه يربط بين مديرية الريدة وقصيعر ووادي حضرموت، وتوفير 30 خانة وظيفية لمدارس المديرية و40 خانة للقطاعين الصحي والإداري وتحديث تخطيط التجمعات السكنية وإعادة هيكلة المكاتب الخدمية.

وبارك المحافظ للطلاب المتفوقين مشيداً بدور المعلمين وأولياء الأمور والامهات في تطوير مدارك جيل المستقبل والاهتمام بهم.

وألقيت كلمات في الحفل من الاخوة م.عوض سعد السقطري، عضو مجلس النواب وصالح عبود العمقي، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وأحمد جمعان باعمروة، المدير العام للمديرية رحبت بالمحافظ واستعرضت احتياجات المديرية.

ورأس الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ المحافظة امس اجتماعاً بالإخوة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية الريدة وقصيعر تم خلاله مناقشة احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، حيث دعاهم المحافظ الى التواجد أثناء الدوام الرسمي ومتابعة مشاريع المديرية والاقتراب من المواطنين، مشيراً إلى أن مديرية الريدة وقصيعر سياحية جميلة يجب الحفاظ على شواطئها، وعمل رؤية اقتصادية وتعليمية مستقبلية للمديرية.

هذا وزار المحافظ ومعه وكيل الساحل وعضو مجلس النواب وعضو المجلس المحلي بالمحافظة مناطق حي المنازح ومهينم ومنطقة سرار ومعبر وخاشيم والعيق وكروشم وعسد الفاية، ووجه بحل قضايا المواطنين في تلك المناطق وكافة مناطق المديرية والمتمثلة في توصيل التيار الكهربائي إليها وإنارة شوارعها وسفلتتها وإقامة فصول دراسية إضافية لمدارسها وتسويرها وتوفير الاتصالات وبناء وحدات صحية فيها والاهتمام بنظافة المديرية وتوفير مشاريع المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى