حاتم والصويل يكرمان الفائزين في الأنشطة الثقافية والرياضية و «الأيام»

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> كانت مدينة غيل باوزير بمحافظة حضرموت مسرحا للانشطة الثقافية والرياضية في ليالي شهر رمضان، وقد تميزت عن سائر مدن المحافظة بهذا النشاط المتنوع وبمشاركة فعالة للشباب والطلاب في المنافسات القوية التي أفرزت مواهب متعددة المجالات، وحظيت بمتابعة جماهيرية، حيث احتضنت منشأة أهلي الغيل منافسات كرة القدم والكرة الطائرة، ومدرسة 14 اكتوبر المسابقة الثقافية التي اشتملت على القرآن الكريم والتربية الاسلامية والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية.

وفي كرة القدم اقيمت البطولة الثانية للبراعم التي يشارك فيها 26 فريقا شعبيا من أحياء مدينة غيل باوزير، وفاز بالبطولة فريق الحصون بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق معيان الشيخ، وعقب المباراة قام الأخ أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب ومعه قيادة النادي الأهلي بتسليم كأس البطولة لفريق الحصون .

ويدعم هذه البطولة الشخصية الرياضية سالم مبارك بافطيم.

وفي بطولة الكبار لكرة القدم التي يشارك فيها 12 فريقا وتضم لاعبين مخضرمين فاز فريق المراد ونال جائزة مالية (20 ألف ريال)، وقدمت جوائز للمراكز الثاني والثالث والرابع، وقام النائب الصويل بتسليمها، وفي بطولة الكرة الطائرة التي شاركت فيها 6 فرق من احياء الغيل فاز فريق شباب القبائل على فريق معيان الشيخ 3/2، وعقب المباراة قام الأخوان عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والنائب الصويل بتسليم الجوائز للفائزين. كما كرمت «الأيام» بشهادة تقديرية.

ويقوم بدعم هذه الأنشطة المؤتمر الشعبي العام والمديرية، وتأتي بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية 2006م.

وفي مدرسة 14 أكتوبر كانت المسابقات الثقافية على أشدها بين المتنافسين، حيث كانت بطولتها من نصيب الصف السابع، وحضرها الإخوة أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب ود.محمد سعيد الجوهي، عضو مجلس النواب رئيس الكتلة الحضرمية بالمجلس، ومحمد سعيد عبّد، مسؤول التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير وعدد كبير من مدراء المدارس والاساتذة وجمهور غفير من الطلاب، واستمرت هذه المسابقات خمسة أيام.

الجدير بالذكر أن هذه الأنشطة الرياضية المتنوعة حظيت بمتابعة جميع الرياضيين والجماهير وتفاعلت معها قيادة محافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى