إغلاق عدد من المحلات التجارية في حملة لمراقبة الأسعار في الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
اغلاق المحلات التجارية في الشيخ عثمان
اغلاق المحلات التجارية في الشيخ عثمان
قامت لجنة الرقابة والتموين والتفتيش عن الأسعار بمكتب التجارة والصناعة بعدن يرافقها الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان بحملة نزول ميدانية شملت المحلات التجارية للبيع بالتجزئة والجملة للتأكد من تقيدها بالأسعار المحددة لها ومدى التزامها بإشهار أسعار السلع على المواد الاستهلاكية في المحلات.

وأسفرت هذه الحملة عن ضبط عدد من المحلات المخالفة جرى إغلاقها وتحريزها بالطلاء من قبل لجنة الرقابة على التموين استنادا إلى القرار الوزاري رقم (182) لسنة 2005م بشأن إلزام جميع المشتغلين بالتجارة بإشهار الأسعار على المنتجات والتقيد بالأسعار التي أقرتها الوزارة.

وكانت لجنة الرقابة على أسعار السلع التموينية قد عقدت اجتماعا لها برئاسة الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن يوم أمس الأول وأقرت تكليف لجنة الرقابة والتفتيش بالعمل على إلزام أصحاب المحلات التجارية التقيد بالتوجيهات الصادرة عن وزارة التجارة والصناعة بهذا الخصوص، واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين. حضر عملية الضبط الإخوة فضل أحمد صويلح، مدير ادارة الرقابة التموينية والسعرية بمكتب الصناعة والتجارة بعدن والعقيد علي سالم عبدالله، مدير أمن المنطقة السادسة والعقيد شيخ سالم عميش، مدير قسم شرطة الشيخ عثمان. ومن المقرر أن تواصل لجنة الرقابة على الأسعار حملة النزول إلى مختلف المحلات التجارية في مديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى