إذاعة عدن تحيي ذكرى فقيد الإعلام سالم بن شعيب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> إحياءً للذكرى الأولى لرحيل المعلق الرياضي الكبير والمذيع البارز المغفور له بإذن الله تعالى سالم احمد بن شعيب (ابو صبري)، تنظم اذاعة عدن البرنامج الثاني عدداً من الفعاليات التي تتزامن مع هذه الذكرى التي تصادف الاول من شهر نوفمبر من كل عام.

ذكر ذلك الأخ علي سالم باثعلب، مدير عام البرامج بالاذاعة في تصريح خص به «الأيام الرياضي»، مضيفاً انه وبالتنسيق مع رئاسة الاذاعة وإدارة الشباب والرياضة بالاذاعة تم اقرار الفعاليات التي تأتي كوفاء من زملاء الفقيد وقيادة الاذاعة لما قدمه ابو صبري خلال مشواره مع الميكرفون كمذيع ومعلق رياضي.

وستخصص مساحة من البرنامج الاسبوعي مجلة الشباب والرياضة مساء 3/11 الذي يذاع في التاسعة وخمس دقائق من مساء كل جمعة للحديث عن مناقب ومشوار الفقيد بن شعيب من خلال زملاء ارتبطوا به ارتباطاً وثيقاً وعايشوه سني عمره في السراء والضراء.

كما تنظم ندوة اذاعية في قاعة المكتبة الوطنية بكريتر بعد التنسيق مع مكتب الثقافة بعدن في العاشرة من صباح الاحد القادم 5/11 يشارك فيها عدد من زملاء الفقيد والاعلاميين الرياضيين والدعوة مفتوحة للجميع، وسوف تقدم الاذاعة كأسين بإسم الفقيد (ابوصبري) تقدم لفريقين في إحدى المباريات الرسمية والجماهيرية التي ستقام في إطار مسابقة كأس الاستقلال الثانية على ملعب الشهيد الحبيشي في الاسبوع الثاني من شهر نوفمبر الجاري والتي تقام برعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي».

وفي ختام تصريحه توجه الأخ باثعلب بالشكر الجزيل بإسم قيادة اذاعة عدن البرنامج الثاني الى كل من اسهم وشارك وأنجز الكتيب الخاص بمآثر ومناقب الفقيد ومشواره الاعلامي.. داعياً كل محبي وزملاء وأصدقاء الفقيد الى المشاركة الفاعلة في انجاح فعاليات الاذاعة بالذكرى الاولى لرحيل كروان التعليق اليمني "ابوصبري"، منوها بأنه قد تم إطلاق اسم الفقيد على أحد استديوهات الإذاعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى