بائعو اللحوم يبدون تذمرهم من التسعير الجديدة ويطالبون بالحد من ظاهرة احتكار سوق المواشي

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ فؤاد أحمد سعيد، القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن أمس الأربعاء مندوبي بائعي اللحوم في مديريات المنصورة، الشيخ عثمان، دارسعد.

وخلال اللقاء تحدث المندوبون عن المشكلات التي تواجه بائعي اللحوم نتيجة تحديد الأسعار الجديدة للحوم من قبل وزارة الصناعة والتجارة، معتبرين تلك التسعيرة لا تتناسب للبيع في ضوء أسعار المواشي التي يقوم البائعون بشرائها من الأسواق بأسعار باهظة.

وأكد هؤلاء المندوبون حرص بائعي اللحوم على الالتزام بالبيع وفقا للأسعار المحددة متى ما تم الضبط والقضاء على عدة مشكلات أهمها: احتكار الأسواق من قبل أشخاص يقومون بشراء المواشي بأي ثمن وتهريبها الى خارج الجمهورية، الشراء الجنوني لكم هائل من الأغنام من قبل أصحاب المطاعم والمخابز وبأسعار باهظة نظرا للاستفادة من بيعها (مطبوخة) للزبائن.

كما طالبوا الجهات المختصة النزول الى الأسواق لمعاينة عملية البيع والشراء للتأكد من صحة أقوالهم بما يمكن من معالجة قضيتهم بكل مسئولية وأمانة.

ثم تحدث الأخ القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة مشددا على ضرورة التجاوب مع توجيهات الوزارة والتقيد قدر الإمكان بما يتماشى مع ظروف المواطنين، مؤكدا استعداده لنقل همومهم ومشاكلهم الى الجهات المسئولة لمعالجتها بما فيه مصلحة الجميع دون ضرر او ضرار.

وفي ختام حديثه عبر عن الشكر لجميع الحاضرين على تجاوبهم وتفاعلهم من خلال المشاركة في النقاش البناء. حضر اللقاء الإخوة في غرفة عمليات المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى