رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية يزور «الأيام» ويلتقي رئيس التحرير

> عدن «الأيام» خاص:

>
رئيس التحرير أثناء استقباله رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية أمس
رئيس التحرير أثناء استقباله رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية أمس
رحب الزميل هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» بأخيه مجيد بن محمد الرواس، رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية «العمانية» الذي قام ظهر يوم أمس بزيارة إلى مبنى «الأيام» رافقه فيها القنصل العام لسلطنة عمان الشقيقة بعدن سعادة المستشار ناصر محمد الغيلاني والمحلق الاعلامي بالقنصلية .

وخلال الزيارة تبادل الاخوان هشام باشراحيل ومجيد الرواس الاحاديث الودية والعلاقات الاخوية الحميمة التي تربط الشعبين الشقيقين ودور الصحافة والاعلام في تعزيز أواصرها وتوسيع آفاقها في شتى المجالات.

واطلع الضيف العماني مجيد الرواس خلال زيارته على أبرز الانشطة التي تضطلع بها مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر والاعلان والتوزيع ومسيرة صحيفة «الأيام» كمنبر حر ومستقل منذ تأسيسها في عام 1958م ومراحل اصدارها وتناولاتها المختلفة للقضايا على الساحة اليمنية والاقليمية والعربية والدولية.

من جانبه أطلع الأخ مجيد الرواس أخاه هشام باشراحيل على تجربة ومسيرة وكالة الانباء العمانية ومراحل نشوئها وتطورها كواحدة من وكالات الأنباء العربية التي تغطي الاحداث والمستجدات على مختلف المستويات واسهاماتها في تعزيز تبادل الخبرات والتجارب مع وكالات الأنباء العربية والدولية.

رافق الضيف العماني في هذه الزيارة مدير فرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى