عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط فرع عدن لـ «الأيام»:دعمنا للبطولة يأتي في إطار مساعينا لإشهار اللعبة والفوز بها له معان خاصة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> في تصرح خص به «الأيام» قال الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن بطل كأس الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية وأحد داعميها، إن ذلك الاهتمام من قبله شخصيا بالبطولة يأتي في اتجاه المساعي لتطوير هذه اللعبة الجميلة الغائبة عن الساحة الكروية، كون نجاح هذه البطولة التي تحمل اسم قائد المسيرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح سيكون رافدا مهما لإقامة مسابقات أخرى لا تكون مرتبطة بشهر رمضان المبارك بل بشكل مستمر وفي عموم المحافظات، وذلك سيضمن للعبة الانتشار وبالتالي ظهورها إلى الساحة وتطورها.

مضيفا أن كل ذلك سيكون مسارا لإشهار اللعبة وهو المقصد، ويأتي في إطار اهتمامه الشخصي ودعمه للرياضة بشكل عام وقال: «إن ذلك يتطلب مشاركة الاتحاد العام لكرة القدم بشكل أكبر حتى يتحقق الهدف الذي ينشده الجميع في أن تكون لكرة القدم الخماسية أسساً وأن يكون النجاح الذي تحقق في البطولة خطوة في ذلك الاتجاه والذي بدون شك سيكون في خدمة الرياضة اليمنية».

وأكد الأخ عاتق أن دعم الشركة للبطولة مع البنك الأهلي اليمني كان من منطلق الحرص على التواجد في هذا المجال الذي يخص شريحة الشباب، عماد مستقبل اليمن الزاهر إن شاء الله في ظل رعاية القائد الرئيس علي عبدالله صالح. ودعا ايضا الشركات والمؤسسات إلى دعم البطولة واللعبة والبحث عن أفكار لجعلها نشاطا دائما لها في الفترة القادمة.

وعبر في سياق حديثه عن أن فوز فريق شركة النفط بالبطولة كان له وقع خاص عنده كونها تحمل اسم فخامة الرئيس، كما جاء تزامنا مع تجديد ثقة الشعب بإعادة انتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، ونسعى للفوز في البطولة القادمة للاحتفاظ به للأبد.

واختتم تصريحه بالتعبير عن الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» التي كانت من أسباب نجاح البطولة بمواكبتها لها، وهو ليس بغريب على هذه المؤسسة الرائدة والقائمين عليها، مع امنياته أن تظل البطولة مستمرة في السنوات القادمة ويتواصل نجاحها حتى تتحقق الأهداف ويكون لهذه اللعبة شأن وبرامج يتم الاستفادة منها على المدى البعيد للنهوض والتواجد في محافل خارج اطار الوطن بمشيئة الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى