الرواس: نأمل في تطوير العلاقات الثنائية والتعاون الإعلامي بين السلطنة واليمن

> عدن «الايام» فردوس العلمي:

>
محافظ عدن أثناء لقائه رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية أمس
محافظ عدن أثناء لقائه رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية أمس
التقى الاخ احمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بمكتبه صباح أمس الأخ مجيد بن محمد الرواس، رئيس تحرير وكالة الانباء العمانية الذي يزور اليمن حاليا,وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين, وسبل تطويرها وتنميتها بما يواكب التطور المضطرد للعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين. وخلال اللقاء اعطى الاخ المحافظ ضيفه شرحا وافيا عن الانجازات التي تحققت في محافظة عدن في مختلف مجالات التنمية ومنها الإعلام والتطورات الجارية التي تقوم بها الدولة لتحقيق التنمية في مختلف المجالات .

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ مجيد الرواس: « تأتي زيارتي لليمن بدعوة من الاخ نصر طه مصطفى، رئيس تحرير وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، وخلال هذه الزيارة تعرفت على الإمكانيات المتميزة والكفاءات العالية للاخوة اليمنيين وتشرفت بزيارة محافظة عدن». واضاف ان زيارته الحالية لليمن تهدف الى الاطلاع على تجربة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في مجال التغطية الخبرية والتبادل الإخباري. واعرب الأخ الرواس في ختام تصريحه عن أمله في تطور العلاقات الثنائية والتعاون الإعلامي بين البلدين والتوفيق والنجاح لوكالة(سبأ).

حضر اللقاء الاخوة احمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة والمستشار ناصر حمد الغيلاني القنصل العام لسلطنة عمان بعدن والملحق الإعلامي بالقنصلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى