حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال لــ«الأيام الرياضي»:كل الأطراف قدرت ظروف رشاد هائل والقادم سيكون خير خلف

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> في تصريح لـ "الأيام الرياضي" أكد م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي أنه وبعد تقديم الأخ رشاد هائل، رئيس مجلس إدارته استقالته فقد تم تداول ذلك في اطار الإدارة ومع الرئيس الفخري للنادي العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح وكذلك مع قيادة المحافظة ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وأن هناك شبه اجماع من قبل كل الأطراف لتقدير ظروف الأخ رشاد هائل وارتباطاته العملية وقبول الاستقالة من الرجل الذي أكد أنه سيبقى مع التلال الذي ارتبط به وصار جزءا منه وسيواصل دعمه له دائما.

وقال إن هذا الموقف الذي أبداه رشاد هائل تجاه التلال ليس بغريب، فقد قدم للتلال في الفترة التي تولى فيها قيادته الكثير من الدعم كما كان خير من يقود المسيرة التلالية، وإن من يربط رشاد والتلال بالجانب المادي فإنه لا يعرف شيئا حيث كان صاحب المواقف والادوار الفاعلة في كل جوانب واتجاهات التلال في أنشطته وبرامجه، وكان الربان لمسيرة التلال التي أعادته إلى الواجهة بإحرازه بطولة الدوري بعد سنوات عجاف امتدت الى خمسة عشر عاما وايضا الظهور المشرف في المحفل العربي، وان ذلك الموقف تجاه التلال وأبناء سيظل موضع تقدير دائم.

واضاف م. حسن سعيد قائلا: ان الرئيس القادم للتلال سيتم الاعلان عنه قريبا جدا بعد أن تم اختياره بعناية ليكون خير من يكمل المشوار الرائع الذي ابتدأه الأخ رشاد هائل ومن سبقه في قيادة التلال.

كما أشار في موضوع آخر إلى أن التلال ايضا قد أكمل اجراءات التقاعد مع المدرب العربي الذي سيقود الفريق في الفترة القادمة، وأنه تم ايضا الابقاء على الثلاثي الكونغولي المحترف اندومبي، امبويو، ماتشمبا، الذين سيعودون في منتصف الشهر الجاري بعد قضاء إجازتهم في بلدهم.

وقال إن التلال بخير وأموره مستقرة في ظل التفاف كل أبنائه ومحبيه، وإن الجميع يضع التلال في المقام الاول والسير به نحو الافضل كفريق عريق وكبير ارتبط بالبطولات وصنع نجوما كبارا.

شاكرا في ختام تصريحه "الأيام الرياضي" على حرصها على متابعة أمور التلال والرياضة اليمنية دائما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى