«الأيام الرياضي» صرح إعلامي شامخ

> «الأيام الرياضي» حسين أحمد باضاوي - تريم/ حضرموت

> أمسكت بقلمي الحائر ولم أدر من أين أبدأ وماذا أكتب عن «الأيام الرياضي» هذا الصرح الاعلامي الرياضي الشامخ، لكن إصراري على الكتابة ورغبتي في التعبير عما أكنه من تقدير لهذه الصحيفة الرائعة جعلني أكتب وأقول بكل صدق وأمانة أن صحيفة «الأيام الرياضي» تتميز عن بقية كل الصحف الرياضية الصادرة في بلادنا، وذلك من حيث المصداقية في الاخبار والتغطيات لكافة المسابقات والفعاليات المحلية والعربية والعالمية.. بالاضافة الى روعة الاستطلاعات الصريحة والمقالات الهادفة.

وإن نجاح صفحة(أصدقاء الأيام الرياضي) التي تعتبر منبراً حراً للاصدقاء يعبرون من خلالها عن كل ما يجيش في صدورهم، وكذا صفحة(رياضة زمان) التي هي بمثابة إطلالة الجيل الجديد على تاريخ السلف الرياضي الصالح والرائع والتعرف على كرة قدم زمان الاصيلة.

وإن هذا الابداع الصحفي والمهني الذي تقدمه لنا صحيفة «الأيام الرياضي» لا يأتي من فراغ وإنما من رجال مخلصين وهم الناشران هشام وتمام باشراحيل ورئيس التحرير هاني باشراحيل ومدير التحرير الأستاذ سعيد الرديني، وسكرتير التحرير الأخ أحمد الشبارة وكافة الإخوة في أسرة التحرير.. وهذا ما زاد في شعبية صحيفتنا المحبوبة،خاصة عندنا في (تريم)، وإن كان من المؤسف حقا أن أعداد الصحيفة التي تصلنا قليلة جدا..لاتكفي حاجة كل محبيها الذين يتزايدون باستمرار .. لذا أرجو أن يهتم الناشران بإضافة كمية أخرى إلى التي ترسل إلينا ، كما نأمل في أن تتوسع صفحة(أصدقاء الأيام الرياضي) لتصبح صفحتين وشكرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى