فتيان السبعين يحرجون المنتخب الاولمبي في مباراة ودية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق السبعين
فريق السبعين
قدم لاعبو فريق السبعين بأمانة العاصمة مباراة جميلة امام المنتخب الاولمبي وأضاعوا فوزاً كان في متناول اليدين حيث ظهر المنتخب الاولمبي تائهاً ولم يقدم شيئاً أمام حماس فتيان الباشا في مباراة الامس الودية التي اقيمت على ملعب الظرافي بصنعاء.

شوط المباراة الاول شهد افضلية مطلقة للسبعين وتوغل مهاجموه أكثر من مرة في منطقة خطورة الاولمبي وأضاع النيجيري المحترف اود دانيال ثلاث فرص محققة اضافة الى تهديدات زملائه الآخرين، ورغم كثرة التغييرات التي أجراها الكابتن امين السنيني إلا ان المنتخب لم يظهر بالشكل المطلوب خلال شوطي المباراة، ولم يفق لاعبو الاخضر سوى في الـ 7 دقائق التي اضافها الحكم بعد طرد لاعب السبعين دانيال، وبذلك استفاد الاولمبي من النقص العددي وسجل لاعبوه هدفين في الوقت بدل الضائع من أخطاء دفاعية واضحة، في حين تلقى مرمى الاولمبي هجوما كاسحا من السعبين غير أن قلة الخبرة لم تساعد السبعين في تسجيل الاهداف، وكان حارسه جميل البشري رائعاً واستحق لقب الحارس الواعد.

جمهور الاولمبي تفاجئوا بأداء المنتخب امام فريق في الدرجة الثانية ليس لديه مقومات الاستعداد المماثلة للاولمبي.. وهي رسالة قوية للاولمبي قبل مشاركته القادمة من أجل الحضور المشرف بقيادة مدربه أمين السنيني والرسالة من فتيان السبعين في الدرجة الثانية بقيادة مدربه على الباشا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى