الشخصية التربوية حسين دعسة في العناية المركزة

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> تعرض التربوي القدير الأستاذ حسين عبدالله دعسة الاحد الماضي لذبحة صدرية أسعف على اثرها إلى مستشفى الرازي بمحافظة أبين، الذي يرقد فيه حالياً بقسم العناية المركزة لتلقي العلاج.

الجدير ذكره أن الاستاذ حسين دعسة أحد الكوادر التربوية والسياسية التي تبوأت عدة مناصب على مستوى المديرية لودر والمحافظة أبين منذ التحاقه بسلك التدريس في عام 1964م ومروراً بشغله منصب المدير لكثير من المدارس في مديرية لودر، وعمله سكرتيراً لتعاونية لودر سابقاً لعامي 1972م -1973م وسكرتيراً أول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية للاعوام من 78-1982م ومديراً عاما لمكتب ادارة التربية والتعليم في أبين خلال عامي 84-1985م.

وقد قامت «الأيام» بزيارته الى مستشفى الرازي بأبين بصحبة عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية بمديرية لودر. وقد نقل شكره وتقديره لصحيفة «الأيام» التي كانت سباقة للاطمئنان على سلامته بعد أن لقي الجحود والنكران نظير ما قدمه من خدمات جليلة لهذه المحافظة.

وقد ناشد «الأيام» بنقل ما تعرض له، مطالباً الاخوة وزير التربية والتعليم ومحافظ أبين ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة بالإسراع في انقاذ حياته والعلاج في الخارج، كما طالبت الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية هذه الجهات بإيلاء عناية خاصة للتربوي القدير حسين عبدالله دعسة، آملين أن تلقى هذه المناشدة آذاناً صاغية وقلوباً رحيمة للإسراع في علاجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى