«الأيام الرياضي» ترصد فرحة تتويج فريق النفط بكأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية بعدن

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> لم يكن فوز فريق شركة النفظ اليمنية ببطولة كأس الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية صدفة بل ان ذلك الفوز جاء كواقع بعدما أظهر النفطاوي قوته بأقدام لاعبيه على المستطيل فكان المرشح لخطف اللقب منذ انطلاق البطولة وهو ما كان في الختام حيث حافظ الفريق على لقبه للعام الثاني على التوالي بفوزه على فريق الشرطة في نهائي كان رائعا وختام مسك للبطولة.

«الأيام الرياضي» كان لها حضور وسط فرحة التتويج النفطاوي وحاورت كل الاطراف وخرجت بما في السطور القادمة :

> كان أول المتحدثين إلينا الاخ عمر محمد الفروي مهندس التتويج وصاحب البصمة الواضحة على الفريق كونه المشرف على الفريق حيث قال أن الفوز يحسب في المقام الأول للاخ عاتق أحمد على محسن مدير عام الشركة الذي وفر كل الامكانيات للبطولة كداعم شريك وللفريق ليكون في أفضل حالاته في ظل وجود لاعبين متميزين في صفوف فريقنا وفي ظل الإهتمام لذلك كان لنا ظهور خاص ومتميز في المباريات كوننا البطل للمسابقة السابقة، وكنا نحرص في هذا الاتجاه للحفاظ على اللقب، ورغم المنافسة التي أبدتها الفرق نحونا الا اننا نجحنا في الوصول إلى التتويج المستحق وبشهادة كل من تابع البطولة..لذلك نحن دون شك سعداء بالوصول للكأس للمرة الثانية على التوالي وسنظل حريصين على ظهورنا المتميز في البطولات للمساهمة في نجاحها وتطورها لما هو أفضل كما أن حفل الختام الذي شرفه الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن يجعل الاستبشار والأمل بتطور اللعبة في ظل الاهتمام من قبل قيادة المحافظة وما وجودها في المباراة النهائية الا دليل على ذلك.. سعداء بالفوز بالبطولة وسعداء بالنجاح الذي حصدته وشكراً لـ «الأيام الرياضي» على وجودها الدائم في كل المناسبات وتقديرنا للقائمين عليها».

> عمر البارك مدرب الفريق قال:

«بالجهد الذي بذله لاعبونا والالتزام للجرعات التدريبية فإننا سعداء بالتتويج بعدما استحققنا ذلك وكنا الفريق المرشح للتتويج منذ انطلاق البطولة وقد أعلنت أنا في مسار البطولة أننا اصحاب التتويج فالحمدلله على ذلك ونقدر هنا وقفة مدير عام الشركة المهندس عاتق أحمد علي محسن على ماقدمه لنا من دعم في أيام البطولة وأيضاً وقفة الأخ عمر الفروي صاحب الجهود الكبيرة والمتابعة الفاعلة وتذليل كل الصعوبات امام اللاعبين وتهيئة الاجواء الرياضية لهم لخوض المباريات كما نشكر وجودكم للمشاركة في فرحتنا بالتتويج المستحق كما نتمنى أن تظل البطولة مستمرة وناجحة في السنوات القادمة كونها تحمل إسم الرئيس القائد علي عبدالله صالح».

> عبدالرب حسين إداري الفريق صاحب الجهد الوافر قال:

«في البداية نحمد الله على الفوز بالبطولة التي جاءت بعد جهد بذل من قبل الجميع وفي المقدمة قيادة الشركة ممثلة بمديرها الاخ عاتق أحمد علي محسن، وفريقنا استحق البطولة عن جدارة بما قدمه في المباريات ونحن نقر بوجود منافسة من قبل بعض الفرق التي ظهرت بمستوى جيد في البطولة وخلقت التنافس حتى اللحظات الأخيرة .. كما أن تعدد الشركات المشاركة في البطولة، شيء يحسب للجنة المنظمة كون هذه المؤسسات والشركات محرومة من الانشطة التي تبرز ما عندها.. شكراً لكل من ساهم في انجاح البطولة ووصولها إلى المستوى الذي ظهرت به كما نقدم الشكر لـ «الأيام الرياضي» على وجودها ومساهمتها في نجاح البطولة».

> قيس محمد صالح قال:

«قبل أن أعبر عن شعوري وأنا أتوج بالبطولة يجب أن نؤكد أن البطولة أصبحت حدثا كبيرا ومن البطولات البارزة كونها تضم لاعبين كبار لهم تاريخ ومن أجيال متعددة ساهموا بشكل كبير في رفع مستوى البطولة وخلق تنافس قوي كان عنصرا واضحا في وصول البطولة إلى الشكل المتكامل ليكون في اتجاه تطوير اللعبة الذي رسم في البطولة..ما نتمناه ونحن ابطال للبطولة أن تتوفر الاجواء الفضلى وأن تصبح البطولة مقامة في كل المحافظات بين الشركات على مستوى الجمهورية بل ويمكن أن تكون أيضاً على مستوى الاندية في السنوات القادمة كما هو الحال في كثير من البلدان..سعداء بما حققناه والوصول إلى نيل بطولة كانت كبيرة في احداثها ونجومها ومنافساتها ونهدي فوزنا بالكاس وفوزي أنا بلقب الهداف إلى المهندس عاتق أحمد علي محسن مدير عام الشركة الذي كان وراء ما تحقق فقدم للفريق كل ما يحتاجه فهو رجل البطولة الأول حسب رأيي ..كما نقدم شكرنا لصحيفتكم التي رافقت البطولة وهي معنا تشاركنا أفراحنا بالفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي».

> عصمت خدشي قال:

«رغم أننا كنا ومنذ أول مباراة خضناها في البطولة رشحنا الجميع للقب الا أن المنافسة كان لها حضور من الفرق وهو ما جعل الفوز له طعم خاص كونه جاء بتعب وجهد لكل الحلقات في الفريق، وكانت أجواءنا رائعة لحظة التتويج بحضور مديرنا وداعمنا المهندس عاتق أحمد علي محسن صاحب الأدوار الرائعة معنا والذي قدم لنا كل شيء لنكون في الوضع الصح لنصل إلى طموحنا والتتويج.. شكراً لكم على ما تقومون به كصحيفة رائدة».

> نجوان عوضين قال:

«نحن استحققنا البطولة ومبارياتنا تشهد بذلك وقد كنا في الواجهة وسعت الفرق إلى عرقلة مسارنا نحو التتويج الا أن ذلك لم يتحقق وكنا بما نمتلكه من مقومات وبدعم المسؤولين وخصوصاً المدير العام عاتق أحمد علي محسن وعمر الفروي نائب المدير الإداري الذي كان معنا في كل الامور نجحنا في تحقيق طموحنا وكنا عند مستوى الثقة»..شكراً لـ «الأيام الرياضي» التي كانت من أسباب نجاح البطولة على وجودها معنا ونحن نحتفل بفوزنا بالبطولة».

> أبوبكر باعش قال:

«تتويجنا الذي جاء بحضور قيادة المحافظة ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن وكذا مديرنا العام المهندس عاتق أحمد علي محسن كان له تأثير كبير علينا كون ذلك أن اللعبة في اهتمام متزايد سيخدم مستقبلها.. سعيدون بالفوز ونشكر كل من ساهم في ذلك ونخص بذلك الاخ عمر الفروي الذي كان حلقة الوصل للوصول إلى الكأس الغالية..نشكر وجودكم وتغطيتكم المتميزة للبطولة.»

> ناصر الربيدي :

«في ظل المنافسة القوية التي كانت في البطولة كان لفوزنا طعم خاص ومفرح وقد جاء الفوز في ظل الدعم المتواصل والرعاية الكاملة للفريق من قبل الاخ عمر الفروي المشرف العام على الفريق وايضاً دعم المدير العام المهندس عاتق أحمد علي محسن..شكراً لوجودكم معنا كصحيفة متميزة دائماً».

> ناظم عليوه:

«في البداية نشكر وجودكم معنا ونهنئكم كصحيفة على الأدوار المتميزة التي تلعبها في متابعة الاحداث الرياضية..أما فوزنا وفرحتنا بذلك فهو رائع ونحن سعداء بالتتويج للمرة الثانية وهذا تحقق بفضل الله ، ثم بدعم المهندس عاتق أحمد علي محسن المدير العام الذي وفر لنا كل ما نحتاجه لنحقق اللقب.كما نشكر اللجنة المنظمة وكل من ساهم في انجاح البطولة ولا ننسى الاخ عمر الفروي الذي كان خلف الفريق بجهد لا يوصف».

> مجدي محمد حسين قال: «عندما تشارك في أي بطولة فإن حلم التتويج هو المرافق دائماً ونحن امتلكنا كل المقومات لنفوز باللقب في ظل الدعم الكبير لقيادة الشركة فالشكر لله أن جهودنا جاءت بتحقيق البطولة للمرة الثانية لنسعد أنفسنا في ظل المنافسة القوية من الفرق. شكراً لكم على حضوركم ووجودكم كما عودتمونا في كل المناسبات الرياضية».

> ياسر محمد سعيد قال: «نحن في غاية السعادة بالفوز بالبطولة التي أصبحت كبيرة فهي حدث متميز وتحمل اسم قائد مسيرتنا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وهو ما جعل البطولة هدفا لكل الفرق، الا أننا كنا الاجدر والاحق بالتتويج..شكراً لقيادتنا على دعمها ووقوفها خلفنا ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى