مسؤول العلاقات والإعلام باتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت لـ «الأيام»:عدم إقامة بطولة الشاحت في رمضان يعود لانقطاعات التيار الكهربائي

> المكلا «الأيام » عمر فرج عبد:

> تساؤلات طرحت في الشارع الرياضي لعشاق الكرة الطائرة بساحل حضرموت عن عدم إقامة بطولة الشاحت في شهر رمضان كما جرت العادة والتي تحظى بمتابعة جماهيرية من عشاق اللعبة.

«الأيام» توجهت الى الأخ صالح سعيد بافطيم، مسؤول العلاقات والإعلام لاتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت لمعرفة السبب في عدم قيام هذه البطولة كما جرت العادة .. فقال: إن عدم إقامة البطولة الخامسة للفقيد صالح الشاحت للكرة الطائرة في موعدها يعود السبب المباشر فيه لانقاطاعات التيار الكهربائي خلال الأشهر الماضية وبداية رمضان التي شهدتها حضرموت، ولهذا أقر فرع الاتحاد تعديل موعد بطولة الشاحت من شهر رمضان لتتزامن مع ذكرى وفاته التي تصادف الاول من يناير، لتكون هذه البطولة مناسبة للاستعداد لخوض تصفيات أندية الدرجة الثانية للصعود الى الدرجة الاولى.

ونبه أن على الاندية الإعداد الجيد لفرقها لتتمكن من الدخول الى التصفيات في حالة جيدة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بغيل باوزير أحرز هذه البطولة ثلاث مرات وشعب حضرموت مرة واحدة، وتحظى هذه البطولة بتنافس قوي بين اندية ساحل حضرموت وبمتابعة جماهيرية .. فمن يحرز البطولة الخامسة يا ترى؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى