زيارات ميدانية لمدارس بالقطن وشبام

> وادي حضرموت «الأيام» خاص

> تفقد أمس الإخوة أحمد جنيد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء، وأ.د.محمد أحمد فلهوم، مدير عام التربية والتعليم ومديرو التربية بمديريتي القطن وشبام مدرسة بن هامل بمنطقة العقاد مديرية القطن.

وخلال هذه الزيارة جرى اللقاء بالهيئة التدريسية والإطلاع على وضعية المدرسة والتوجيه بتنفيذ عملية ترميم لها وتنفيذ خطة لتوسعة المبنى المدرسي بما يمكنه من استيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب بمنطقة العقاد وضواحيها. كما قاما بعد ذلك بتفقد مدرسة الشيخ محمد رمضان كربان، بمنطقة السفولة موشح بمديرية شبام والتي انشأها الأخ كربان على نفقته بتكلفة اجمالية قدرها 20 مليون ريال، وقد انتهت الأعمال الإنشائية فيها وينتظر بدء الدراسة فيها بأربعة فصول تعقبها انجاز المراحل الأخرى لإعداد المدرسة لاستيعاب أعداد الطلاب المتزايدة مستقبلا.

من جانب آخر قام د.محمد فلهوم بزيارة تفقدية لثانوية شبام للبنين التقى خلالها بهيئة التدريس وناقش معهم أوضاع التحصيل العلمي فيها والمشكلات التعليمية التي أثرت على تراجع النسبة العامة، واستمع الى ملاحظات طلبة الصف الثالث بالمدرسة. رافقه في هذه الزيارة الأخ بدوي مفتاح، مدير التربية بشبام وعدد من الأساتذة بالتوجيه الفني في إدارة التربية بالوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى