يلتقون اليوم أعضاء بمجلس النواب ويعقدون لقاءات بوزارتي التخطيط والإدارة المحلية:مسئولون من الخارجية الدنمركية يزورون مديرية السوم للاطلاع على مشروع اللامركزية

> وادي حضرموت «الأيام» خاص

> يغادر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر وفد من الخارجية الدنمركية الى صنعاء بعد زيارة تفقدية لوادي حضرموت، ويترأس الوفد السيد مونث لوم، كبير مستشاري الخارجية الدنمركية ومعه رئيس مكتب الشرق الاوسط وافريقيا بوزارة التعاون وكذا أ.فاطمة عبيد، من المكتب الفني للتعاون الدنمركي- اليمني ورافقهم أثناء زيارتهم أمس الاثنين لكل من سيئون والسوم م. أحمد علوي كريسان، منسق مشروع اللامركزية بوادي حضرموت.

كما التقوا بالأخ أحمد جنيد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، وتأتي زيارة الوفد الدنمركي للاطلاع على تجربة برنامج مشروع اللامركزية في اليمن، وتدخل في نطاق البرنامج أربع مديريات بوادي حضرموت هي سيئون، تريم، السوم، شبام.

واطلعوا أثناء زيارتهم لمديرية السوم أمس على تجربة العمل بالسلطة المحلية حيث التقوا مدير عام السوم وعدداً من الأعضاء المنتخبين مؤخراً وتعرفوا على مستوى إعداد الخطط ومنها خطة العام القادم 2007م وتبادل المجتمعون الآراء والدعم الدنمركي لهذا البرنامج.

ويتوقع أن يلتقي المسئولون الدنمركيون اليوم الثلاثاء أعضاء بمجلس النواب وخلال زيارتهم ايضاً يعقدون لقاءً مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي لبحث سبل تطوير التعاون بين البلدين وكذا مع وزارة الإدارة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى