مجلة سوبر الإماراتية تحصل على حق رعاية بطولة خليجي 18

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حصلت مجلة "سوبر" الاماراتية المتخصصة في كرة القدم على حقوق رعاية بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة التي تستضيفها أبو ظبي في الفترة من 17 إلى 31 يناير المقبل. وأصبحت "الصحيفة الرسمية لبطولة خليجي 18" والتي بمقتضاها حصلت على 17 حقا حصريا مما يتعلق بالبطولة. وقد وقع احمد علي البلوشي مدير عام مؤسسة الامارات للاعلام العقد مساء الاحد الماضي مع بيار كاخيا رئيس شركة وورلد سبورت جروب المالكة للحقوق التسويقية والاعلانية لخليجي 18 عقد اتفاقية الرعاية بمقر مؤسسة الامارات في أبو ظبي.

كما عقدت "سوبر" مؤتمراً صحفياً بهذه المناسبة حضره محمد المحمود رئيس اللجنة اللاعلامية للبطولة وعارف العواني مدير إدارة النشر بالمؤسسة وأسامة الشيخ مدير تحرير المجلة الذي أكد بأنه كان هناك حرص شديد على التوصل إلى هذا الاتفاق للمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي الكبير الذي سيقام على أرض الامارات لتنقل هذه البطولة من إطارها الخليجي إلى القارئ العربي في كل مكان.

وأكد بيار كاخيا أن هذه هي المرة الثانية التي ترعى فيها "سوبر" كأس الخليج وأنها حصلت على حق رعاية خليجي 18 لما لها من مكانة على ساحة الصحافة العربية وما تتسم به من جرأة ومصداقية. وقال "إننا في عصر لا يمكن ان نحتكر الكلمة، ولكن نتعاون من اجل تقديم خدمة إعلامية و صحفية". ودعا سوبر لتنظيم مسابقة لأحسن تغطية صحفية ولأحسن صورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى