مصدر أمني: سنضرب بيد من حديد وسنلاحق كل إرهابي حتى لو كان في جبال (تورا بورا)

> «الأيام» متابعات:

> قلل مصدر أمني من أهمية ما ورد في البيان المنسوب إلى ما يسمى بالقاعدة في اليمن.. وقال ان لا أهمية لما جاء في ذلك البيان من عنتريات فارغة ودروشة لا معنى لها فالقاعدة أول من يعلم بأن يد اليمن سوف تطال كل من يسيء إليها أو يضر بمصالحها ليس في داخل اليمن فحسب بل سيظل ملاحقا من أجهزة الأمن اليمنية أينما تواجد حتى لو كان في جبال تورابورا في أفغانستان أو غيرها.. واليمن تعرف ربما أكثر من غيرها في كيفية التعامل بحزم مع هذه العناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها الإجرامية. وقال المصدر في بيان تلقته «26سبتمبرنت» بأن الأجهزة الأمنية قد اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة إزاء أي تهديدات من شأنها المساس بأمن الوطن واستقراره وهي ستضرب بيد من حديد وتتعامل دون هوادة مع كل إرهابي أو مخرب يضر باليمن واقتصاده ومصالحه ولن يفلت من العقاب ابدا.

وأضاف المصدر: لقد حققت اليمن نجاحات ملموسة ونتائج ايجابية في مجال مكافحة الإرهاب واستئصال شأفته وستواصل بذل جهودها في هذا المجال وبالتعاون مع الأشقاء والأصدقاء ولما فيه مصلحة الجميع.

وقال ان الإرهاب آفة خطيرة تهدد أمن الجميع وينبغي ان تتضافر الجهود الدولية من اجل استئصال هذه الآفة التي يعاني منها العالم اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى