اليوم انطلاق بطولة الاستقلال الثانية بلقاء التلال والرشيد

> عدن «الايام» مختار محمد حسن :

> تفتتح عصر اليوم الاحد وعلى ملعب الحبيشي بعدن بطولة الاستقلال الثانية التي تقام برعاية ودعم «الايام» و«الايام الرياضي» ، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة فرع عدن ، وستجمع مباراة الافتتاح فريقي التلال من عدن ، وفريق الرشيد من تعز .

والفريقان إستعدا جيداً للمباراة برغم النقص العددي في الفريقين ،حيث يغيب عن التلال المدافع الصلب حمادة الوادي الذي يستعد مع المنتخب الوطني لمباراة منتخب الهند في ختام تصفيات كأس آسيا ، وزملائه أمين عوض وجميل السريحي وشادي جمال مع المنتخب الاولمبي ، وسيغيب أيضا رأفت الاصبحي المشارك مع منتخب الجامعة في البطولة الثانية للجامعات العربية للخماسيات في كرة القدم في مصر العربية ، كما أن لاعب الوسط خالد بلعيد يقضي شهر العسل ، فيما يحوم الشك حول مشاركة قائد الفريق خالد عفارة .

ومن جانب الرشيد يغيب عنه اللاعب نجيب الحداد الذي يشارك مع المنتخب الوطني استعداداته للقاء منتخب الهند، والحارس فرج مبروك الذي يشارك مع المنتخب الاولمبي .

لكن مدربي الفريقين عبد الله الكاتب « الرشيد » ورائد طه «التلال» أكدا أن الفريقين لن يتأثرا بالغيابات على إعتبار أن اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريقين يشكلان قوة ضاربة ، كما أن المدربين في حاجة ماسة لتجربة عدد من اللاعبين الشباب استعداداً للاستحقاقات القادمة .

وستكون المشاركة الابرز لفتحي جابر من جانب الفريق التلالي ، وباسم العاقل وابراهيم مسعد من الرشيد ، حيث سيحظى الاول بمؤازرة جماهيرية وإهتمام إعلامي خاصة وأنه غاب عن الاداء المميز منذ فترة حيث ساهم هذا الانخفاض في جلوسه على دكة الاحتياط ، ومع بداية الاستعداد التلالي واظب اللاعب على التمارين في محاولة جادة منه لاستعادة مكانه الطبيعي .. أما المدافع باسم العاقل والحارس ابراهيم مسعد من الرشيد فبالتأكيد ستسلط عليهما الاضواء على إعتبار نجاحهما في المشاركة الخارجية مع منتخب الناشئين في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في سنغافورة .

ومن المتوقع أن يحضر الافتتاح عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والرسمية في بلادنا وفي مقدمتهم الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس إلاتحاد اليمني العام لكرة القدم وأحمد محمد الكحلاني محافظ عدن وعدد كبير من الشخصيات .

وسيلعب الفريقان اليوم على كأس الفقيد سالم بن شعيب المقدمة من إدارة نادي الوحدة العدني تقديراً منها لما قدمه الفقيد سالم بن شعيب كروان التعليق الرياضي (رحمه الله) للرياضة ولنادي الوحدة العدني حيث كان أحد أبنائه المخلصين وتزامناً مع إحياء الذكرى الأولى لوفاته .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى