النائب مبخوت بن ماضي يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في الشكوى المقدمة للنيابة ضده

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وجه النائب مبخوت مبارك بن ماضي، مذكرة الى الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب طالب فيها بتشكيل لجنة للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده لنيابة الأموال العامة بمحافظة حضرموت.. وجاء في المذكرة - التي تلقت «الأيام» نسخة منها - ما يلي:

«ان ما تم نشره في الصحف المحلية مؤخرا حول المطالبة برفع الحصانة لاعتدائي على أرض الدولة حسب زعم الشاكي لنيابة الأموال العامة بمحافظة حضرموت، حيث زعموا اني اعتديت على مساحة من أرض الدولة تقدر بـ 18*12 متر، فأنا أطالب المجلس الموقر بالوقوف بشكل جاد حول هذا الموضوع وذلك بتشكل لجنة تقصي وأطالب بمحاسبتي في حالة الإدانة او محاسبة المتسبب اذا ثبت العكس، ولتكن هذه البداية في فتح هذا الملف ونحن نرحب بذلك شريطة ان لا تقتصر المحاسبة على حسب الجغرافيا بل تكون شاملة.

والحمد لله ان هذه التهمة الكاذبة كانت الدولة غريمي فيها ولم اتهم بأني نهبت أرض مواطن، وفي النهاية نحن أبناء الدولة ولنا الحق ان نحصل على مساحة من أرض الدولة أقلها 18*12 متر.

رغم هذا أنا أكرر أني لم أعتد على أرض الدولة وأنا ارحب بمحاسبة كل من اعتدى على أرض الدولة في كل محافظات الجمهورية وعلى مجلس النواب الوقوف معنا في حالة عدم صحة ما نسب الينا ومحاسبتنا اذا ثبت اعتدائنا على أرض الدولة وعلى النيابة العامة فتح ملفات الاعتداء الحقيقية.. ولكم الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى