أمن تبن يواصل تحرياته في قضية حادث شنق لمجهول الهوية في تبن

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
العثور على شخص مجهول الهوية مشنوق
العثور على شخص مجهول الهوية مشنوق
تواصل الأجهزة الأمنية في إدارة أمن تبن محافظة لحج تحقيقاتها للكشف عن ملابسات قضية العثور على شخص مجهول الهوية مشنوقاً مساء الخميس الماضي 2/11/2006م في مزرعة وبجوار إحدى الغرف في منطقة الدرب بجعولة.

وصرح لـ «الأيام» المقدم حيدرة هيثم حسن مدير أمن مديرية تبن بقوله:«وقع الحادث في الساعة 6 مساءً وتم تسلُّم البلاغ الساعة 30:7 مساءً وقد تم العثور على الشخص المجهول الهوية مشنوقاً».

وأضاف: «وقد تم النزول من قبل الرائد محسن الحميدي مدير البحث الجنائي بالمديرية وفريق البحث والتحري بالإضافة إلى فريق من التكنيك الجنائي بالمحافظة واتخذت كافة الإجراءات القانونية وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون لعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتم كذلك تسليم ملف القضـية فـي حينـها لـلاخ وكيل نيابـة تبن .

منوهاً أن البحث مايزال جارياً عن هوية الشخص المشنوق نتيجة لعدم وجود أي إثبات يدل عليه.

من جانب آخر أفاد الأخ مدير أمن مديرية تبن أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط عصابة تقوم بسرقة الأغنام في المديرية وقد قامت أجهزة البحث والتحري بالمديرية بدورها في عملية الضبط وسلمت أوليات القضية إلى النيابة المختصة بهذه القضايا بعد التحقيق معهم وأخذ أقوالهم واعترافاتهم بارتكاب هذا الفعل.

وقال مدير أمن تبن : «أما فيما يخص الانفجار الذي وقع في أحد الاحواش بمنطقة الرباط فقد تم إحضار بعض المشتبه بهم ومايزال التحقيق جاريا في هذه القضية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى