مجلة (تواصل) تصدر عددها الثاني بطباعة ملونة وإخراج جديد

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> صدر العدد الثاني من مجلة (تواصل) بـ38 صفحة وبطباعة ملونة وإخراج جديد.ومجلة (تواصل) هي مجلة آل سعيد من قبائل آل الكثيري ويرأس تحريرها عبدالعزيز بن سعيد بن عيلي، وتوزع مجانا على أفراد القبيلة في الداخل والخارج وتضم أبوابا ثابتة فكرية ودينية ولقاءات الى جانب أخبار القبيلة اجتماعيا.

وفي العدد الجديد من المجلة كتب الشيخ عبدالله صالح الكثيري، شيخ مشايخ آل كثير كلمة قال فيها: «إن مجلة تواصل المجلة العائلية لآل سعيد آل كثير حقيقة فخر لكل كثيري».. كما ان المجلة خصصت صفحات للأخبار والتقارير.

وتجدر الإشارة الى أن العدد الأول من (تواصل) أعاد نشر مادة عن صحيفة «الأيام» وهي عبارة عن لقاء أجرته الصحيفة قبل سنوات مع أحد كبار المعمرين (115 عاما) وذلك بمنطقة جعيمة مديرية شبام حضرموت وينتسب لتلك القبيلة.

ورسالة المجلة على الرغم من أنها عائلية إلا أنها وكما يقول القائمون عليها وخصوصا الشيخ المستثمر عبدالله بن سعيد بن عيلي بن سعيد الكثيري، بأنها للتنوير والتآلف وغرس المحبة والتواصل مع الجميع.

من جانب آخر فإن للقبيلة موقعاً الكترونياً ايضاً يربط عدداً من الصحف المحلية اليمنية ومنها «الأيام» وصحف عربية، وتطبع بالخارج ويديرها شباب من قبيلة آل سعيد، فهم المتخصصون في الإعلام وفي علوم الكمبيوتر.

فإلى المزيد من التواصل وخطوة قبلية من حضرموت تقدم لنا بصورة حضارية وعصرية ورصينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى