خلاف على ممر في الخساف ينتهي بإطلاق نار وملاحقة في الشوارع

> عدن «الأيام» خاص

>
صورة التقطها أحدهم أثناء ملاحقة مسلح فار من ملاحقة المواطنين له ومسدسه بيده بين الأطفال مساء أمس
صورة التقطها أحدهم أثناء ملاحقة مسلح فار من ملاحقة المواطنين له ومسدسه بيده بين الأطفال مساء أمس
أدى خلاف بين طرفين حول ممر فاصل بين منزليهما في حي الكسارات بمنطقة الخساف مديرية صيرة إلى إشهار السلاح وإطلاق نار داخل الحي، وذلك بعد عصر أمس الاثنين.

وأفاد «الأيام» المواطن إيهاب غازي، شقيق أحد الاطراف في موضوع الخلاف على الممر عن وجود اتفاق سابق يقضي بأن يكون الممر للطرفين وقال: «لكننا فوجئنا بأعمال تكسير للممر مطلع الأسبوع وقمنا بإبلاغ شرطة كريتر التي قامت بحجز معدات المعتدين الذين يسندون الطرف الآخر وهو تاجر كهربائي يدعى م. ي».

وأضاف يروي حادث أمس قائلا: «في الساعة الثانية ظهر أمس فوجئنا بالطرف الثاني وستة آخرين مدججين بالأسلحة يهددون من يعترضهم على تكسير الممر وعلى إثر ذلك تم إبلاغ شرطة كريتر وبينما كان رجال الشرطة ونحن معهم في الطريق الى الحي شاهدنا أهالي الحي يلاحقون الأشخاص الفارين وأحدهم يطلق النار وتم الإمساك بأحدهم الا أن شخصا منهم هدد بالقتل إذا لم يتم الإفراج عن زميله بحضور رجال الشرطة وقد تم التقاط صورة لأحد المعتدين على الممر ماسكا بمسدس اثناء ملاحقة الأهالي له.. وانتهى الأمر بهروب الأشخاص الستة نحو معسكر 20 يونيو».

وقال لـ «الأيام» إيهاب غازي إنه تم إبلاغ العمليات بالواقعة وتحركت قوة أمنية واحتجزت قريبا للطرف الثاني تم الإفراج عنه ليلا بعد حجز سيارة تابعة لتاجر الكهربائيات الذي يرغب في التوسع بجبل الكسارات وهدم الممر مما يعرض شقيقه وأسرته لمخاطر جمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى