أ. د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن رئيساً لنادي التلال الرياضي

> عدن «الأيام» خاص:

>
رئيس جامعة عدن رئيساً لنادي التلال الرياضي
رئيس جامعة عدن رئيساً لنادي التلال الرياضي
عبر الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن عن اعتزازه بزيارة نادي التلال الرياضي صاحب التاريخ العريق واقدم ناد على مستوى الوطن والجزيرة والخليج العربي وقد جاء ذلك في سياق كلمته التي ألقاها في اللقاء الذي تم ظهر امس ضم الاخوة أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن ورشاد هائل رئيس النادي السابق والعميد الركن عبدالله قيران مدير أمن المحافظة واعضاء مجلس إدارة نادي التلال الرياضي.

وأعرب الأخ المحافظ عن الشكر والتقدير للاخ رشاد هائل على الجهود التي بذلها أثناء ترؤسه النادي مقدراً الاسباب التي أدت الى استقالته والتي وعد من خلالها استمرار تقديم الدعم للنادي كما اشاد بالروح العالية التي أبداها أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن لقبوله تحمل مسؤولية رئاسة النادي التي نشعر أنه سيحقق للنادي مستقبلا الكثير من الانجازات من خلال خبرته السابقة كوزير للشباب والرياضة والتي ترك فيها بصمات كبيرة لتطوير المستوى الرياضي.

ومن جانبه أعرب د. عبدالوهاب راوح عن اعتزازه بترؤس هذا النادي العريق والكبير والذي يحظى باهتمام ورعاية رئيسه الفخري العقيد الركن أحمد عبدالله صالح، قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة .. وأكد انه من خلال تعاون الجميع وفي مقدمتهم الاخوة محافظ المحافظة ورشاد هائل واعضاء مجلس الادارة سيعمل على إحداث نقلة نوعية سواء على مستوى البنية التحتية او على مستوى الانشطة والالعاب الرياضية في هذا النادي الكبير الذي يحظى بحب كل بيت في اليمن.

وعبر الأخ رشاد هائل سعيد، رئيس النادي السابق في كلمته عن الشكر والتقدير لكل من تعاون معه اثناء تحمله المسؤولية وفي مقدمتهم اعضاء مجلس الادارة والجماهير التلالية مهنئاً الجميع بالنجاحات التي حققها النادي وأنه سيظل داعما للتلال.. وفي ختام الاجتماع قدم الاخ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي بإسم مجلس الادارة الشكر والتقدير للفتة الكريمة للاخ المحافظ لزيارته للنادي كما قدم الشكر للأخ رشاد هائل لكل ما قدمه للنادي والذي ساعده على تحقيق عدد من الانجازات الرياضية ورحب شاكرا بـ د. عبدالوهاب راوح لرئاسة النادي مؤكدا انه سيحصل على الكثير من التعاون من مجلس الادارة وأبناء القلعة التلالية متمنيا له النجاح في مهمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى