العثور على مدير مؤسسة المياه بيريم مقتولا وضبط المتهمين بقتل ضابط في إب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
النقيب أمين محمد أحمد
النقيب أمين محمد أحمد
عثر على الأخ محسن نصر العديني، مدير فرع المؤسسة العامة للمياه بمديرية يريم محافظة إب يوم أمس الأول الثلاثاء مقتولا داخل مكتبه,وأفادت المعلومات بأن جثة العديني اكتشفت من قبل حارس مبنى المؤسسة في وقت متأخر من المساء، وقد ظهر عليها آثار كدمات وضرب مبرح، حيث قام الجناة بربطه وتكميمه بمنشفة.

وذكرت المعلومات أن الحارس أبلغ جهات التحقيق أن أحد موظفي المؤسسة واثنين من أصدقائه كانوا آخر من غادر مبنى المؤسسة يوم الحادث. ولم تتمكن الجهات الأمنية بعد من تحديد هوية الجناة والقبض عليهم.

من ناحية أخرى ألقت الأجهزة الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية القبض على عدد من أفراد العصابة التي يطلق عليها عصابة دار الشرف والمتورطة في العديد من القضايا الجنائية والأعمال الإجرامية في مدينة إب، وآخرها اغتيال النقيب أمين محمد أحمد الكامل وإصابة اثنين من مرافقيه في 4/11 الماضي في الشارع العام.

وقد تم إيداع أفراد العصابة وعددهم تسعة أشخاص سجن البحث الجنائي للتحقيق معهم من قبل النيابة، كما تم إحضار أداة الجريمة.

وشكر أحد اقرباء المجني عليه محمد أمين الكامل تجاوب نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية وكذا تجاوب الأخ يحيى محمد عبدالله صالح، قائد الأمن المركزي ومتابعته واهتمامه بهذه القضية، وأضاف أنه تمت الاستجابة لرفع المجاميع القبلية المسلحة من أبناء شرعب السلام وعودتها بعد أن تم القبض على الجناة ليقول القانون والشرع فيهم كلمته.

وسيتم دفن المجني عليه النقيب أمين الكامل اليوم في مقبرة الجهيم بتعز بعد الصلاة عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى