16 متدربا يتلقون خبرات في السلامة والإسعافات

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
مدير شركة النفط أثناء حضوره حفل اختتام الدورتين
مدير شركة النفط أثناء حضوره حفل اختتام الدورتين
أقيم صباح الأربعاء الماضي بمركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة عدن وبحضور الأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام الفرع، حفل اختتام دورتي (السلامة والإسعافات الاولية) التي استمرت لمدة 10 أيام تلقى خلالها 16 متدربا ومتدربة عددا من المعارف والخبرات المتعلقة بمجال السلامة وتقديم الإسعافات الأولية المطلوبة خلال وقوع أي حوادث أو طارئ، ودورة (تحليل وتصنيف الاحتياجات التدريبية) التي استمرت لمدة اسبوع تلقى خلالها 17 متدربا ومتدربة وبشكل مكثف محاضرات كان من المقرر تلقيها خلال مدة أسبوعين تضمنت معارف ومهارات متعلقة بمجال التدريب والتأهيل، وتطرقت لأهمية ودور الاحتياجات التدريبية وكيفية تحديدها بالاضافة لطرق اعداد قوائم البرامج التدريبية المطلوب تنفيذها في المجالين الإداري والفني.

وخلال حفل الاختتام ألقى الأخ م. عاتق أحمد علي، مدير عام فرع شركة النفط بعدن كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً وفي مقدمتهم د. محمد السعدي، مدير مركز التعليم المفتوح للتدريب والاستشارات الذي تولى إعداد وإلقاء محاضرات دورة الاحتياجات التدريبية.

مشيرا إلى أهمية الدورة التي تأتي في إطار مساعي فرع الشركة بعدن لتأسيس قاعدة راسخة لانطلاقة مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة في مجال التدريب والتأهيل، منوها بمدى سروره بأن كان د. السعدي المحاضر في هذه الدورة المهمة.

واختتم كلمته بخالص تمنياته بأن يكون المشاركون في كلتا الدورتين قد تحقق لهم الهدف المنشود في إطار حرص الشركة واهتمام قيادتها بالموظفين لتدريبهم وتأهيلهم.

جدير بالإشارة أن كلتا الدورتين قد تم تنفيذهما بتمويل من قبل شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع التعليم الفني والتدريب المهني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى