أمين عام اتحاد القدم بالضالع لـ«الأيام الرياضي»:على إدارات الأندية بالمحافظة إستشعار المسؤولية تجاه فرقها والاهتمام بها

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

> في حديث قصير خص به «الأيام الرياضي» قال الكابتن محسن علي مثنى، أمين عام اتحاد الكرة بالمحافظة أنه على ادارات الاندية الرياضية بالمحافظة ادراك المسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه فرقها والاهتمام بها وتهيئتها التهيئة السليمة قبل اي مسابقة حتى تستطيع الظهور بالمستوى القوي والمشرف.

واكد أن سبب تدني مستوى دوري الدرجة الثالثة وخاصة في الموسم الاخير يعود الى عدم المبالاة بالمسابقة من جميع النواحي، مما ادى الى ضعفها حيث شاهدنا بعض الأندية تشارك بدون مدربين ويلاحظ انها تأتي بشكل عفوي الى الملعب لمجرد اسقاط واجب ليس الا، واشار إلى ان السبب يكمن في عدم التخطيط من قبل ادارات الاندية اضافة الى عدم تنشيط الفئات العمرية التي تعتبر الاساس والارتكاز لبناء اندية نموذجية مفعمة بالمواهب..وتساءل لماذا هذا الركود والخمول الذي اصاب الاندية في عدم تنشيط فرقها واختيار المدربين لها؟! ولماذا لا يقوم مكتب الشباب بدوره ازاء هكذا خمول؟ فهو الجهة المسؤولة عن ذلك.

وقال في ختام حديثه إنه على الاندية الرياضية استغلال النقلة النوعية في كرة القدم التي احدثها نادي النصر بصعوده الى مصاف اندية الاضواء وإن عليها ضرورة تحمل المسؤولية وتحريك امور فرقها حتى نضمن دورياً قوياً يفرز لاعبين أكفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى