طالب بثانوية حسان بالغيظة يطلق النار على مدير مدرسته ويلوذ بالفرار

> الغيظة «الأيام» خاص:

> نقل التربوي ناصر أحمد ناصر الدقري، مدير مدرسة حسان الثانوية بالغيظة محافظة المهرة ظهر الأربعاء الماضي الى المستشفى لتلقي العلاج من عيار ناري أطلقه عليه أحد طلاب المدرسة.

وأفاد عدد من مدرسي المدرسة الذين قاموا بإسعاف الدقري الى المستشفى بأن طالبا يدعى (ع.س.ع) اخترق في الحادية عشرة والنصف ظهرا حرم المدرسة مستقلا سيارة (فيتارا) سوداء اللون تحمل لوحة معدنية برقم (38151) صادرة من إحدى الدول العربية، وكان يحمل مسدسا ويتمنطق بحزام جلدي مملوء بالذخيرة، وحينما رأى مدير المدرسة الدقري أطلق عيارا ناريا من مسدسه أصابه في أعلى فخذه الأيسر ولاذ بالفرار.

وذكر المدرسون أن الدقري سقط على الأرض اثر اصابته بالعيار النار وبدأ ينزف دما في حرم المدرسة الى ان تمكن المدرسون من اسعافه بنقله الى المستشفى حيث اجريت له عملية جراحية دامت ساعتين تقريبا ولازال طريح الفراش بالمستشفى.

وقد اثار هذا الحادث المؤلم استياء واسعا بين الأوساط التربوية في الغيظة الذين وجهوا مذكرات الى الجهات المختصة مطالبين بالتحرك السريع للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة، فيما اعلنت هيئة التدريس في ثانوية حسان بالغيظة عزمها تنظيم اعتصام لحث الجهات المختصة على التحرك للقبض على الجاني ورد الاعتبار للمدرسة وادارتها ومعلميها.

وحتى الآن ماتزال اجهزة الأمن تقوم بعملية بحث للقبض على الجاني الفار.

يذكر ان حادثة اطلاق نار كان قد تعرض لها احد المعلمين اثناء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم قام بها احد الطلاب من ابناء القادة العسكريين بالمهرة، كما شهدت المهرة في وقت سابق عدة اعتداءات بالضرب تعرض لها عدد من المعلمين في مدارس مختلفة في المحافظة اثناء أدائهم واجبهم ولم تتخذ ازاءها أية اجراءات من قبل الجهات التربوية المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى