فريق نادي الجزيرة يهزم فريق نادي القطيعي بخمسة أهداف مقابل هدفين

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> جرت عصر الجمعة الماضية على ملعب المدرج البلدي بكريتر عدن المباراة الرسمية في الدوري العام للفرق الأولى (أ) بين فريقي ناديي شباب القطيعي والجزيرة وحكمها الحكم الرياضي جعفر محمد سعد بمعية رجلي الخط عبدالله سليم والسيد عمر السقاف.

في بداية الشوط الاول احرز مهاجم الجزيرة عبدالله خوباني هدفا رائعا برأسه عندما اسكن الكرة في مرمى القطيعي اثر هجوم خاطف شنه الجزيرة في الخمس الدقائق الأولى من بداية المباراة.. ثم تعادل اللعب بعدها ووفق الجناح الايمن للقطيعي الجرادة في احراز هدف التعادل ثم ما لبث ان انتقل الهجوم الى قلب القطيعي حيث تمكن عبدالله خوباني نفسه من تسجيل الهدف الثالث برأسه ايضا من توزيعة رائعة متقنة رفعها اليه زميله أحمد محسن أحمد.

وقام القطيعي بعد ذلك بهجوم خاطف شنه على مرمى الجزيرة حاول فيه اختراق المرمى دون جدوى وقد قام لاعب القطيعي الكبير سعيد عذب بمحاولة ممتازة للتصويب صدها حارس مرمى الجزيرة محمد الصبيحي بكل مهارة ويقظه.. ومن ناحية اخرى اضاع رفيق عوض جناح ايسر الجزيرة فرصة سانحة لإحراز هدف في مرمى القطيعي وانتهى الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني وعلى اثر هجوم خاطف شنه الجزيرة اضاع اللاعب محمد ناجي فرصة سانحة للتهديف احرز بعدها رفيق عوض الهدف الثالث في مرمى القطيعي وتلاه زميله عبدالله خوباني بتسجيل الهدف الرابع وبدا واضحا ان فريق القطيعي لم ييأس او يستسلم فبذل مجهودا كبيرا للصمود وتمكن لاعبه محمد صالح من احراز الهدف الثاني لفريقه في مرمى الجزيرة ليشدد الجزيرة بعده الضغط على خصمه فأحرز لاعبه رفيق عوض الهدف الخامس والاخير في مرمى القطيعي في الوقت الذي بدأ فيه كريستوفر سلول حارس المرمى مرتبكا وغير يقظ ولا نعرف ما الذي جرى له، وهو الرائع في صموده وثباته ويقظته.. وهكذا انتهت المباراة بفوز فريق نادي الجزيرة الرياضي بخمسة اهداف مقابل هدفين وليكسب نقطتين جديدتين وكان مستوى المباراة حسنا والتحكيم موفقا.

المباراة في سطور
> لعب الفريقان مباراة لابأس بها اتسمت الى حد كبير بالقوة والاثارة والحماس.

> بدأ واضحا ان اللاعب سعيد عذب بذل مجهودا عظيما في مركز وسط القطيعي.

> لوحظ ان لاعب الجزيرة محمد عبدالرب قد قدم مستوى طيبا ومشرفا في المباراة، حيث استطاع التفاهم مع زملائه.

> كريستوفر سلول حارس مرمى القطيعي لم يكن في حالته الطبيعية في هذه المباراة والسبب.. الله أعلم.

> عبدالجبار عوض صمد في الدفاع وكان النجم المتألق الى جانب زميله عبدالله خوباني.

> عبدالعزيز بذل مجهودا يشكر عليه وساهم في انقاذ فريقه القطيعي من المزيد من الاهداف.

> أحمد محسن أحمد برز في هذه المباراة وظهر التفاهم والانسجام واضحين بينه وبين زميله عبدالله خوباني.

> غازي عيسى يلعب جيدا ولكنه يعقد الكرة كثيرا وهو بطيء في التوزيع والتكتيك.

> عبدالله خوباني بذل مجهودا مشرفا واستطاع قيادة فريقه بكثير من الحكمة والمعرفة والمهارة.

«الأيام» العدد 176 في 25 ابريل 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى