سالم بن شعيب ما يزال بيننا

> «الأيام الرياضي» محمد حسين بن نجيل - أبين

>
المرحوم سالم بن شعيب
المرحوم سالم بن شعيب
إذا كانت كل نفس في هذا الوجود سترحل إلى العالم الآخر دار الخلود السرمدي، فهناك صنف من الناس يتمنى الجميع أن لا يفارقوهم لحظة واحدة، بل وتسعد وتفرح بلقائهم والحديث معهم.. ومن هؤلاء الأستاذ الفقيد والمعلق الرياضي ذائع الصيت سالم بن شعيب - رحمة الله عليه.

إن الحديث عن الشخصية الرياضية اليمنية المحبوبة سالم بن شعيب حديث شيق وذو شجون.. ومثله ستظل ذكراه عطرة وباقية في قلوب محبيه والمعجبين بأدائه الرياضي أمام المايكرفون.. إن صاحب الذكرى الأولى لوفاته يستحق في حقيقة الأمر ان نسطر له بأحرف من نور كل الكلمات الطيبة التي تعدد مناقبه ومآثره وأعماله الإعلامية الإذاعية والرياضية، ولكن الحيز هنا لا يسمح بأي تناولة كبيرة.. وحسبنا أننا نذكره ونشعر بأنه ما يزال بيننا.. لن تغيب صورته عن أذهاننا - الرحمة والمغفرة لفقيدنا بن شعيب -وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد قاسم الفلاح-البريقة/ عدن«الأيام» تحقق ماعجز عن تحقيقه الآخرون

للعام الثاني على التوالي تنظم «الأيام» و«الأيام الرياضي» مسابقة كأس الاستقلال الوطني المجيد لكرة القدم بتنظيم ونجاح تامين.

وذلك ليس بغريب على مؤسسة «الأيام» وعلى القائمين عليها فهي السباقة دوماً لتقديم المفاجأة لنا كرياضيين.

وما تنظيم هذه المسابقة وقبلها صدور«الأيام الرياضي» اليومي وتحليلاتها اليومية لمباريات مسابقة كأس العالم الماضية وكذلك إجراء الاستفتاءات عن طريق قرائها دائماً بعد كل مسابقة من مسابقات الدوري العام لاختيار افضل المدربين واللاعبين والحكام إلا تأكيد على صحة ما نقول.

ومن خلال هذه الصفحة نتقدم بجزيل الشكر للقائمين عليهما بإسمى ونيابة عن جميع الرياضيين على الجهود المبذولة متمنين لها دوماً السير قدماً لتحقيق كل ما تصبوان إليه مع تمنياتي بنجاح هذه البطولة التي تحمل اسم ذكرى غالية على قلوب كل الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى