المدير العام لمديرية غيل باوزير يكرم طالبات الثانوية الأوائل بالمديرية

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عُبد

> أكد الأخ عمر صالح الخلاقي، المدير العام لمديرية بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي على ضرورة تعليم الفتاة من قبل الأسرة حتى تتمكن من خدمة مجتمعها على أكمل وجه، مشيداً بجهود الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت في متابعة سير العملية التعليمية بالمحافظة كما ثمن الجهد الكبير الذي يقدمه الشيخ عصام عبدالله بامخرمة، في تقديم الجوائز المالية السنوية للأوائل بمدارس غيل باوزير.

جاء ذلك في كلمة ألقاها مساء الخميس في الحفل التكريمي السنوي الذي أقامته مدرسة ثانوية البنات بالغيل ،حيث قام المدير العام للمديرية بتكريم العشر الأوائل لطالبات الشهادة وكذا تكريم أوائل صفوف النقل للعام الدراسي 2005-2006م من قسمي العلمي والأدبي بالمدرسة، وبلغت الجوائز مائة وخمسين ألف ريال.

وألقيت في الحفل عدد من القصائد الشعرية من قبل عدد من الطالبات والأساتذة أشادت بدور المدرسة بالتميز لطالباتها عبر المراحل التعليمية وتفوقهن على مستوى المحافظة والجمهورية.

وألقت تلك القصائد أيضاً بظلالها على المعاناة وسرعة بناء مدرسة خاصة بهن في الفترة الصباحية بدلاً من الوضع الحالي في المساء، وعبرت الطالبات عن سعادتهن بالدعم السخي المقدم سنوياً للمدرسة من قبل الشيخ بامخرمة.

حضر الحفل الإخوة م. علي بامخرمة، عضو المجلس المحلي للمديرية وعمر بن عمر باعمر، رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وصبيح مبارك المعاري، القائم بأعمال مدير مكتب التربية بالمديرية وعلي سالم ضنبري، مدير المدرسة وسعيد عمر باشطح، مندوب عن الشيخ عصام وعدد من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور وجمع غفير من الطالبات امتلات بهن ساحة المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى