يوسف شاهين يبدأ تصوير "هي فوضى" حول الفساد وقمع الحريات في مصر

> القاهرة «الأيام» ا.ف.ب

> بدأ المخرج المصري الشهير يوسف شاهين مساء السبت تصوير فيلمه الجديد "هي فوضى" الذي يقول انه يتناول ما تشهده مصر من فساد وقمع للحريات. وحضر بداية التصوير نجوم الفيلم مثل الفنان خالد صالح والفنانة الشابة منة شلبي التي استطاعت خلال سنوات قليلة ان تكون من نجمات الشاشة الكبيرة التي تقوم بدور فتاة من منطقة شعبية تحب شابا يعمل قاضيا يتعرض لمضايقات من امين شرطة. وتلعب هالة صدقي دور ام القاضي في حين تقوم هالة فاخر بدور ام منة شلبي وتعمل كلتاهما على مساندة الفتى والفتاة في مواجهة ما يتعرضان له من مضايقات. اما الفنان احمد فؤاد سليم الذي يشارك في غالبية افلام يوسف شاهين وآخرها "اسكندرية نيويورك" فيقوم بدور مأمور القسم الذي يشارك في الفساد ويصدر الاوامر بتقييد حريات الذين يعيشون ضمن منطقته ويتلقى حصته من الرشاوى التي يحصل عليها امين الشرطة.

وفي تصريح لفرانس برس قال خالد صالح "من حسن حظي ان العب دور بطولة رئيسية مع المخرج الكبير يوسف شاهين فهذا يدعم تجربتي الفنية الى جانب شعوري بالفخر لان يختارني مخرج يعتز بالعمل معه كل نجوم مصر".

وكان يوسف شاهين قد صرح لوكالة فرانس برس في لقاءات سابقة معه بانه سيعرض في فيلمه القادم "حالة الفساد وسرق الرغيف من ايدي المواطن المصري الى جانب القمع الذي تتعرض له حريات المواطنين من قبل رجال الامن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى