البديلان السبعين وهلال أبين يتأهلان للدور الثاني بفارق الأهداف في مسابقة كأس الاستقلال

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
لاعب التلال رمزي محمد يتسلم جائزته من وهب جلب
لاعب التلال رمزي محمد يتسلم جائزته من وهب جلب
لم يشفع للتلاليين فوزهم على فريق السبعين بهدفين مقابل هدف في لقائهما عصر امس ضمن المجموعة الثانية في منافسات مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية التي تنظم بدعم ورعاية «الأيام» و«الأيام الرياضي» وبإشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن .. لقاء التلال والسبعين تأخر انطلاقه عن موعده المحدد بسبب تشابه لون الفانلتين وبعد شد وجذب ابدى اداريو فريق السبعين تفهما كبيرا لتغيير لون فانيلتهم بلون آخر لحرصهم على انجاح المسابقة وظهر التلال في هذا اللقاء بوضع افضل وكان المبادر بالهجوم النشط حيث تمكن مهاجمه رمزي محمد علي من تسجيل الهدف الاول من كرة ماكرة في بدايات الشوط الأول ليضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد وقت قصير حين اكمل الكرة برأسه في المرمى الخالي، وليواصل الاداء الهجومي ومن كرة قوية لمهاجم السبعين يوسف الصيادي حولها المدافع التلالي عبدالحكيم أحمد إلى مرماه بطريق الخطأ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال على السبعين بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني تواصل الاداء التلالي الحماسي بغية رفع حصيلته من الاهداف حتى يدرك التأهل الى الدور الثاني للمسابقة فيما بذل السبعين جهدا واضحا لتعديل النتيجة لتمر دقائق الشوط الثاني سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز التلال بهدفين مقابل هدف ليتأهل السبعين الذي حل بدلا عن وحدة صنعاء الى الدور الثاني للمسابقة وبفارق هدف.

> حضر اللقاء الاخوان د. عزام خليفة، المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعوض بن عوض مبجر، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة .

> أدار اللقاء أحمد علي الوحيشي، وعبدالهادي باحزيم، ومحمد أحمد عون وهاملي كليب رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

> نال جائزة افضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب اخوان بعدن لاعب التلال رمزي محمد علي.

لاعب هلال أبين صالح الدبا يتسلم جائزة أحسن لاعب من أيمن جلب
لاعب هلال أبين صالح الدبا يتسلم جائزة أحسن لاعب من أيمن جلب
هلال أبين يكسب الصقر
حسم هلال أبين نتيجة لقائه مع الصقر ضمن المجموعة الأولى في وقت مبكر من زمن الشوط الأول حيث سجل فارس العرضي الهدف الأول في د (4) فيما سجل منصور محمد ناصر الهدف الثاني في د (6) ورغم تسجيل الهدفين المبكرين الا ان اداء الصقر والذي لعب بفريق من الشباب لم يتأثر كثيرا بذلك فشن الهجمات على مرمى هلال أبين الذي تراجع اداؤه بشكل غريب بعد تسجيل الهدفين ليستمر الاداء الهجمومي سجالا بين الفريقين إلى نهاية اللقاء بفوز هلال ابين على الصقر بهدفين نظيفين ليتأهل هلال أبين الذي حل بدلا عن اليرموك الى الدور الثاني بفارق الاهداف عن نصر الضالع.

> حضر اللقاء د. أحمد الموقري، رئيس نادي هلال ابين وجمهور غفير .

> الكابتن نصر حسين يحيى، مسؤول فريق الشيخ عثمان الشعبي أسهم كثيرا باحتواء مشكلة تشابه الوان الفرق وذلك بتقديمه أطقم فانلات بألوان مختلفة حسم بها المشكلة وخاصة في لقائي هلال الحديدة و فريق «الأيام» امس الاول ، والسبعين والتلال امس فاستحق الشكر والتقدير لهذا الفعل الرياضي الايجابي.

> نال جائزة افضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب اخوان بعدن لاعب هلال ابين صالح الدبا.

> يلعب اليوم اهلي صنعاء والشعلة من المجموعة الثالثة في المباراة الاولى واتحاد الشرطة الذي حل بدلا عن فريق شعب حضرموت وشباب البيضاء من المجموعة الخامسة في المباراة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى