ناصر غازي يدافع عن ألوان الصقر

> تعز «الأيام» خاص:

>
رياض عبدالجبار الحروي
رياض عبدالجبار الحروي
سيرتدي لاعب وحدة صنعاء ناصر غازي، الاصفر والاسود وهي الوان نادي الصقر التعزي بطل دوري الاولى للموسم 2005/2006م .. هذا ما اكده لـ «الأيام» الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر في تصريح خاص، حيث قال انه في ظل العلاقات المتميزة التي تربط الصقر والوحدة الصنعاني فإن هناك اتفاقاً بين الطرفين انتقل من خلاله اللاعب الوحداوي والدولي السابق ناصر غازي الى صفوف فريق الصقر الكروي.

وقال ايضا ان ذلك يأتي في اطار مساعي الادارة الصقراوية الى تعزيز الفريق بالاستناد الى وجهة نظر فنية جاءت في التقرير الذي قدمه الجهاز الفني للفريق بعد انتهاء دوري الأولى.

وفي إطار رده على سؤالنا عن استعداد الصقر لبطولة كأس الرئيس التي تنطلق الجمعة القادم قال الحروي:

«ان توقيت البطولة والاعلان عنها لايمكن ان يكون كافيا للاستعداد حيث تم الاعلان في 7/11 وبعد فترة توقف دامت ثلاثة اشهر منذ انتهاء الدوري وهو في 5/8 بالتحديد مما يعني ان الفرق مرت بفترة راحة سلبية طويلة وتحتاج الى وقت طويل للتهيئة والاستعداد».

وأضاف :« إن الصقر وهو البطل المتوج بالدوري قد بعث برسالة للاتحاد العام في 10/8 كان فحواها التساؤل عن كأس الرئيس ولم يتلق أي رد، وتم تجاهل الموضوع وبعد هذا الوقت تفاجأنا بالاعلان عن مسابقة الكأس وبشكل جديد من خلال فرق دوري الاولى مما يعني ان المباريات ستكون قوية وقليلة وهو تقليد لم نتعوده في بطولة الكأس ابداً».

وعن حال الصقر واستعداده قال:«لقد جمعنا الفريق في 13/11 بعد وصول المدرب بيوم واحد ومحترفونا مازالوا غائبين وايضا لاعبونا في المنتخبات ومصابون كل ذلك بدون شك لا يمكن أن يكون عنواناً للجاهزية لخوض الفريق بطولة أو مسابقة».

واختتم قائلا:«إن المسابقات يستحسن تحديد اوقاتها والاعلان عنها بوقت مسبق يسمح للفرق بالاستعداد الامثل لتعود الفائدة على كرة القدم اليمنية وليست كما حصل بإقامة مسابقات في أوقات قياسية يأتي بالضرر على اللاعب والاندية شاكرا «الأيام» على تواصلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى