محاسب عيادة للنساء والولادة بلبعوس يستقبل مرضاه بالرصاص

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> ألقت أجهزة الأمن بمديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج القبض على محاسب عيادة لأمراض النساء والولادة كائنة في منطقة سوق السلام بمدينة لبعوس، وذلك إثر قيامه بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه الشخصي بسبب الشجار الذي نشب بينه وبين المواطن (ف.م.ح) الذي كان برفقة والدته وكريمته المريضة.

وتفيد المعلومات بأن المواطن كان قد ذهب إلى العيادة ظهر أمس الأول الأحد لأخذ موعد من محاسب العيادة لإحضار المريضة عصر ذلك اليوم، إلا أن المواطن فوجئ عند عودته إلى العيادة بالمحاسب ويدعى (ف.ع.ص) ينهال عليه بالسب والشتم بحجة أنه لم يأت في الوقت المناسب، وحاول المواطن إقناعه بأنه قد حضر بحسب الموعد الذي حدده له ظهر ذلك اليوم إلا أن محاسب العيادة لم يتفهم وحاول الاعتداء على المواطن الأمر الذي أدى إلى نشوب الشجار بينهما، وتدخل أحد المواطنين وفض الشجار.

وعاد المواطن إلى السيارة التي كانت تقله هو وأقرباؤه وإذا بهم يتفاجؤون بإطلاق الأعيرة النارية من قبل محاسب العيادة بصورة استفزازية روعت النساء والأطفال الذين كانوا على متن السيارة.

أجهزة الأمن بلبعوس هرعت إلى الموقع واحتوت الموقف بسرعة وقامت باحتجاز محاسب عيادة أمراض النساء والولادة للتحقيق في الحادث، كما استدعت المواطن وتم احتجازه هو الآخر لاستكمال التحقيق معهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى