الشيخ الأحمر: دول عربية تساهم في حصار الشعب الفلسطيني

> «الأيام» عن «الصحوة نت»:

> دعا الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس مؤسسة القدس كل الفعاليات العربية والسياسية والشعبية إلى المبادرة بالدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني وكسر الحصار الغربي والعربي المفروض عليه.

واستنكر الشيخ الأحمر في كلمته خلال مهرجان تضامني نظمته الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني أمس مواقف بعض الدول العربية التي ساهمت في حصار الشعب الفلسطيني بسبب خياره في الانتخابات ومشاركتها في محاولة إجهاض الحكومة الفلسطينية المنتجة ومعاقبة هذا الشعب الذي عبر عن إرادته عبر انتخابات حرة ونزيهة.

وأضاف رئيس مجلس النواب مخاطباً الحكام العرب: أرجوكم أيها الحكام العرب أن تقفوا وقفة صادقة مع الله ومع أنفسكم اولاً ومع شعوبكم ثانيا فإذا كنتم غير قادرين على تمثيل شعوبكم فأفسحوا المجال أمامها للتعبير عن رأيها وارادتها في وجه المعتدي وتعبر عن ارادتها في دعم ونصرة اخوانهم في فلسطين حتى لا تكونوا شركاء في العدوان ودعم المعتدي الغاضب.

وقال إن هذا الحصار الظالم الذي فرضه الكيان الغاصب ما كان له أن يتم لو أن هناك نخوة ومروءة للحكام العرب، داعياً الحكام العرب إلى العودة الصادقة للإسلام والتمسك الصادق بمبادئه وقيمه وأخلاقه.

وأشار الشيخ الأحمر إلى أن هذا المهرجان يأتي تدشيناً لأعمال وفعاليات الهيئة الشعبية التي تضم عدداً من القيادات السياسية والاجتماعية ومنظمات مجتمع مدني وفعاليات شعبية والتي ستقوم بإحياء الفعاليات التضامنية والتوعية بالقضية وإحيائها في المجتمع وتقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى