الاتحاد الرياضي العسكري فرع عدن يواصل نشاطاته الرياضية

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> عقد صباح أمس في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية اجتماع ضم ضباط النشاطات الرياضية في الوحدات العسكرية الواقعة في اطار المنطقة العسكرية الجنوبية وفي الاجتماع الذي ترأسه الاخ العقيد أكرم حسن محمود رئيس الاتحاد الرياضي العسكري فرع عدن تم مناقشة مجمل النشاطات والفعاليات الرياضية التي أقامها فرع الاتحاد خلال الفترة المنصرمة وعبروا عن تقديرهم وارتياحهم لما شهده الجانب الرياضي في وحدات المنطقة الجنوبية من توسع وحراك رياضي بصورة مستمرة.

وفي الاجتماع تم اقرار بطولة سباق الضاحية عصر يوم الثلاثاء القادم 28/11/2006م لمسافة 15 كيلو على ان تكون نقطة الانطلاق من منطقة العلم مروراً بجولة العريش ثم طريق المطار حتى نقطة النهائية بوابة معسكر الشهيد بدر مديرية خورمكسر.

كما تم في الاجتماع الاتفاق على اقامة بطولة ألعاب القوى خلال شهر ديسمبر القادم على مضمار معسكر بدر.

وفي ختام الاجتماع رفع الاخوة رئيس فرع الاتحاد وضباط الأنشطة الرياضية لوحدات المنطقة الجنوبية رسالة شكر وتقدير للاخ العميد يحيى محمد الكحلاني رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية على جهوده ودعمه المستمر للانشطة الرياضية التي تقام في وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية.

حضر الاجتماع الاخوان : العقيد ركن عادل عبدالرحمن الحيدري رئيس شعبة الرياضة بالمنطقة الجنوبية والنقيب فيصل عبدالواحد الشيخ مدير مكتب نائب قائد المنطقة العسكرية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى