الحضري يخرج عن النص ويشتبك مع شادي محمد بكلمات وألفاظ جارحة بسبب تصريحات صحفية

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات :

>
ميلا معجب بابو تريكه
ميلا معجب بابو تريكه
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة علي كل من عصام الحضري حارس المرمى وشادي محمد المدافع وقائد الفريق بعد الأحداث المؤسفة التي وقت بينهما قبل مران أمس الأول في الخامسة والنصف مساء عندما وقع صدام بين اللاعبين بدأه الحضري معترضا على تصريحات صحفية لشادي محمد أكد فيها أن حمله شارة الكابتن كان وش السعد على الفريق وحصل معه على العديد من البطولات المؤثرة وهو ما استفز الحضري الذي اعتبر الكلام موجها إليه ووصل الأمر إلى تطاول الحضري بألفاظ لاتليق وبالطبع لم يقف شادي مكتوف اليدين وتعامل مع الموقف الذي تجاوز كل الحدود وبشكل لايتفق مع التقاليد المتعارف عليها في الأهلي وحدثت هذه المشادة في وقت لم يكن فيه حسام البدري المدرب العام ومديرالكرة موجودا مع الفريق حيث كان في اجتماع لجنة الكرة .

واستقبل البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي ما صدر عن الحضري بحالة شديدة من الغضب وشن هجوما عنيفا علي عصام الحضري وتحدث معه بشكل مهين أمام الجميع لتعود الأجواء لحالة التوتر من جديد بينهما .. هذه الأحداث كلها كانت قبل المران في غرفة الملابس ورفض جوزيه مشاركة الحضري في المران وعندما عاد حسام البدري من اجتماعه وعلم بالواقعة شن هجوما على الحضري وتوعده بعقوبات مشددة لاسيما وأن لجنة الكرة علمت بالواقعة أثناء اجتماعها .

وجاء هذا الموقف من الحضري ليعيد علاقته بجوزيه إلى الوراء عندما كانت مساعي الصلح بينهما قد اقتربت من النهاية وحصل الحضري على وعود بمنحه شارة الكابتن خلال مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية باليابان وبات أمر الحضري مجهولا لاسيما وأن أزمته مع شادي محمد كابتن الفريق الحالي الذي فرضه جوزيه على الفريق رغم أحقية الحضري من خلال نظام الأقدمية .

وكانت لجنة الكرة في اجتماعها أمس الأول برئاسة الكابتن حسن حمدي قد قررت توقيع عقوبات تربوية علي عمرو سماكة لاعب الفريق الأول بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات وباتت فرصة استمراره بالفريق شبه مستحيلة .. وبحثت اللجنة الترتيبات والاستعدادات لكأس العالم للأندية باليابان الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر المقبل وستكون مباراة الافتتاح بين الأهلي وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا وجرت المناقشة في اتجاه تشكيل البعثة وإعلان القائمة يوم الأربعاء المقبل وتحديد زي البعثة وحددت اللجنة يوم الثاني من ديسمبر للسفر إلي اليابان بعد لعب مباراة الأوليمبي في الأول من ديسمبر والتي كان مقررا لها يوم الثامن من نفس الشهر علي أن يلعب الفريق مباراته المؤجلة مع أسمنت السويس 27 نوفمبر ومع حرس الحدود يوم 26 ديسمبر بعد العودة من اليابان .

ورفضت اللجنة مناقشة ما تردد عن وجود عروض احتراف لمحمد أبو تريكة ونفت أن تكون قد حدثت أي اتصالات من مسئولي اتحاد جدة السعودي بشأن استعارة اللاعب مقابل ستة ملايين جنيه مع أي مسئول بالأهلي وأكدت تمسكها باستمرار اللاعب نظرا لحاجة الفريق لجهوده خلال المرحلة المقبلة . ولم يتلق اللاعب سوى عرض إنجليزي بمبلغ كبير لم يتم الإفصاح عنه .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته أمس الأول ولم يحصل لاعبو الفريق على راحة بعد مباراة بتروجيت التي فاز فيها بأربعة أهداف حيث تدرب في الخامسة والنصف مساء استعدادا للقاء طلائع الجيش غدا الخميس في الأسبوع رقم 12 بالدوري الممتاز وسيغيب إسلام الشاطر عن هذه المباراة بعد حصوله علي الإنذار الثاني في لقاء الطلائع.

روجيه ميلا : أبوتريكة مايسترو .. والكرة المصرية الأفضل أفريقياً
لا يختلف اثنان على أن روجيه ميلا علامة من علامات كرة القدم في الكاميرون والقارة السمراء بوجه عام خاصة بعد تألقه مع منتخب الكاميرون في مونديال 90... ميلا موجود في القاهرة حالياً مع منتخب الكاميرون العسكري الذي واجه منتخب الشباب.

المخضرم روجيه ميلا يشيد بالكرة المصرية
المخضرم روجيه ميلا يشيد بالكرة المصرية
وأكد ميلا على ان الكرة المصرية تعتبر الأفضل علي مستوى القارة الأفريقية لتاريخها الطويل مشيراً الى ان بطولة الأمم الأفريقية الاخيرة لم تصنع الكرة المصرية وإنما أضافت الي انجازاتها المستمرة بجانب ما حققه منتخب الشباب المصري وتأهله لنهائيات افريقيا بالكونغو ثم انجاز الاهلي بحصوله على بطولة أفريقيا للاندية.

وأضاف ان وصول النادي الاهلي الى العالمية هو خير تأكيد على ذلك بعد ان استحق الفوز بالبطولة الافريقية لرابطة الأندية عن جدارة واستحقاق وفوزه المستحق على الصفاقسي التونسي في نهائي مثير.

وقال ان لاعبيه قدموا عروضاً مشرفة وأصبح الأهلي فريقاً متكاملاً يلعب بشكل جيد.

وأشار الي ان اللاعب رقم "22" "محمد أبوتريكة" هو أفضل لاعبي الأهلي والكرة المصرية في الوقت الحالي. ورفض ميلا تشبيه أحد اللاعبين به سواء من الكرة المصرية أو على مستوى القارة مؤكداً على ان ميلا سيظل هو "ميلا" وقال ان لكل لاعب طابعه الخاص وأداءه المميز الذي تعشقه الجماهير ولا يمكن تشبيهه بأحد وينطبق هذا الأمر على مارادونا وعبيدي بيليه.

وأبدى ميلا اعجابه بإرادة وإصرار حسام حسن واستمراره في الملاعب حتى هذه السن التي تساوت معه حيث اعتزل هو أيضا بعد وصوله الأربعين .

قال ان حسام لاعب كبير ويعتبر عبقري الكرة وهو معجون بها يعطي بقوة حتى الآن واستطاع ان يصنع تاريخا لنفسه من الصعب ان يلحق به الكثيرون سواء في الكرة المصرية أو الافريقية.

وأشار روجيه ميلا الى انه فضل منصبه الحالي كمشرف على المنتخبات الكاميرونية عن ان يتولى مهمة المدير الفني للمنتخب الأول لانه يحب التواجد المستمر مع كل اللاعبين بمختلف أعمارهم لإعطائهم خلاصة خبراته وتجاربه. وقال ان الشعب الكاميروني رغم قلة عدده مقارنة ببعض دول القارة إلا ان الكرة الكاميرونية متقدمة جداً إلا ان السبب لا يرجع الى التنظيم الجيد فقط وانما لاهتمام الجميع بكرة القدم وحب الاطفال الصغار لها فنحن شعب نعشق كرة القدم ونعطيها كل اهتمامنا فلابد ان نحصل منها على ما نريد.ورشح روجيه ميلا اللاعب الكاميروني صامويل إيتو ليكون هو افضل لاعبي القارة مؤكدا على انه يتفوق على دروجبا اللاعب الايفواري من حيث الامكانيات الفنية والمهارية علاوة على انه يلعب في فريق برشلونة الاسباني وقال ان إيتو يتفوق أيضاً على اللاعب المصري أحمد حسام "ميدو" المحترف في نادي توتنهام مشيرا الى ان احمد حسام لاعب جيد ويمتلك مقومات جيدة ولكنه يحتاج الى الخبرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى