ابنة الرئيس الامريكي تتعرض لحادث سرق في الارجنتين

> بوينس أيرس «الأيام» د.ي.أ :

>
باربرا بوش
باربرا بوش
أفادت تقارير صحفية صادرة أمس الأربعاء أن باربرا بوش/24 عاما/ ابنة الرئيس الامريكي جورج بوش وقعت ضحية لعملية سرقة في الارجنتين,وقالت صحيفة " لاناسيون" استنادا إلى مصادر الحكومة الارجنتينية أن اللصوص سرقوا حقيبة يد باربرا وهاتفها المحمول بينما لم يتمكن أربعة من رجال المخابرات الامريكية المرافقين لها في حي سان تيلمو الشهير بالعاصمة الارجنتينة من الامساك باللصوص لانهم ببساطة لم يلاحظوا شيئا.

ووفقا لبيانات الصحيفة كانت باربرا تجلس يوم الاحد الماضي على مائدة أمام أحد المقاهي في الحي الذي يزوره عدد كبير من السائحين خاصة يوم الاحد الماضي من كل أسبوع لحضور سوق خاص ببيع الهدايا الاثرية.

واستغل لصان الزحام ووصلا إلى حقيبة باربرا التي كانت موضوعة تحت المائدة دون أن تلاحظهما هي أو رجال المخابرات الامريكية الواقفين على بعد 40 مترا منها.

وأعلن متحدث حكومي في الارجنتين أن بلاده لم تِخبر رسميا بزيارة ابنة الرئيس الامريكي في الوقت الذي ذكرت فيه بعض وسائل الاعلام الامريكية والارجنتينية أن باربرا تقيم في العاصمة الارجنتينية منذ الرابع من الشهر الجاري بغرض الدراسة.

ووفقا لتقارير صحفية أرجنتينية فإن البيت الابيض رفض تأكيد هذه الواقعة أو نفيها حيث يحرص بوش وزوجته عادة على إبعاد ابنتيهما التوأم عن وسائل الاعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى